عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-05-2008 - 09:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
تشكيلة أبطال العالم في يورو 2008 تضم الملك

أعلن مدرب منتخب إيطاليا لكرة القدم روبرتو دونادوني يوم الثلاثاء لائحة أولية من 24 لاعباً للمشاركة في نهائيات كأس أوروبا المقررة في سويسرا والنمسا من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل، وضمت اللائحة المهاجمين أليساندرو ديل بييرو (يوفنتوس) وأنطونيو كاسانو (سمبدوريا).
وكان ديل بييرو (85 مباراة دولية و27 هدفاً) الذي أنهى الموسم في صدارة لائحة الهدافين في الدوري المحلي برصيد 21 هدفاً قد أستبعد من المشاركة مع منتخب إيطاليا منذ أيلول/سبتمبر 2007، في حين جاء استدعاء كاسانو (10 مباريات دولية و3 أهداف) بعد آخر مشاركة له في أيلول/سبتمبر عام 2006.
واللاعبون هم:
لحراسة المرمى: ماركو أميليا (ليفورنو) وجانلويجي بوفون (يوفنتوس) ومورغان دي سانكتيس (إشبيليه الإسباني).
للدفاع: فابيو كانافارو (ريال مدريد الإسباني) وأندريا بارزاغلي (باليرمو) وجيورجيو كيلليني (يوفنتوس) وفابيو غروسو (ليون الفرنسي) وماركو ماتيراتزي (إنتر ميلان) وكريستيان بانوتشي (روما) وجانلوكا زامبروتا (برشلونة الإسباني).
للوسط: ماسيمو أمبروزيني وأندريا بيرلو وجينارو غاتوزو (ميلان) وألبرتو أكويلاني ودانييلي دي روسي وسيموني بيروتا (روما) وماورو كامورانيزي (يوفنتوس) وريكاردو مونتوليفو (فيورنتينا).
للهجوم: ماركو بورييلو (جنوى) وأنطونيو كاسانو (سمبدوريا) وأنطونيو دي ناتالي وفابيو كوالياريللا (اودينيزي) وأليساندرو دل بييرو (يوفنتوس) ولوكا طوني (بايرن ميونيخ الالماني).
تمديد عقد دونادوني حتى 2010

في سياق متصل، أعلن رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم جانكارلو أباتي يوم الثلاثاء أيضاً أنه تم تمديد عقد دونادوني عامين آخرين، أي حتى نهاية عام 2010.
وأكد رئيس الاتحاد أن الاتفاق الجديد يتضمن بنداً يجيز للطرفين فسخ العقد خلال فترة 10 أيام فقط من إنهاء المنتخب مشاركته في كأس أوروبا.
وكان دونادوني تسلم مهمة الإشراف على منتخب إيطاليا في تموز/يوليو عام 2006، وفشل مراراً في التوصل إلى اتفاق مع الاتحاد حول تمديد عقده.
وقال دونادوني خلال مؤتمر صحافي قبيل الكشف عن تشكيلة الفريق: "أشكر رئيس الاتحاد الإيطالي الذي قدر عملي"، مضيفاً: "إذا كانت المشاركة في كأس أوروبا سيئة سيكون من واجبي الرحيل، بحيث أننا لسنا بحاجة إلى البند الذي ينص على فسخ العقد".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس