عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2008 - 09:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
النصر يودّع ماجد عبد الله بفوز تاريخي على ريال مدريد

النصر يودّع ماجد عبد الله بفوز تاريخي على ريال مدريد 20684.jpg



ودع فريق النصر السعودي نجمه الدولي السابق ماجد أحمد عبد الله بفوز تاريخي على نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني 4-1 اليوم الثلاثاء في مباراة اعتزال النجم السعودي.
وبدأ مهرجان الاعتزال قبل بداية المباراة بأربع ساعات واشتمل على العديد من الكلمات والفعاليات كان أبرزها أغنية خاصة بماجد عبد الله قدمها الفنان راشد الماجد.
ودخل النصر المباراة بتشكيلة مطعمة بعدد من نجوم الأندية السعودية والعربية فيما دخل ريال مدريد بتشكيلة شبه مكتملة.
وسيطر ريال مدريد كلياً على مجريات الشوط الأول وهدد مرمى النصر الذي كان يحرسه محمد الدعيع مبكراً بعد لعبة جماعية وصلت إلى البرازيلي جوليو بابتيستا الذي سددها زاحفة لكن الدعيع سيطر عليها.
ورد الشباب على هذه الفرصة بتسديدة قوية من العراقي نشأت أكرم في الدقيقة 11 لكن كرته مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى الريال، لكن الريال واصل سيطرته وهدد مرمى الدعيع بأكثر من كرة كان أبرزها انطلاقة الظهير الأيمن سيرخيو راموس الذي تبادل الكرة مع غوتي قبل أن يسدد كرة قوية ارتدت من العارضة.
وشهدت الدقيقة 30 دخول النجم ماجد عبد الله إلى أرض الملعب بعد غياب دام قرابة العشر سنوات، لكن هذا الغياب الطويل لم يفقده إحساسه بالكرة حيث صاحبت الخطورة معظم لمساته، كما تعرض للإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل المدافع الأرجنتيني جابرييل هاينز لكن الحكم لم يحتسب شيئاً.
وفي الشوط الثاني أراح الألماني بيرند شوستر مدرب الريال عدداُ من نجوم الفريق، فيما أقحم مدرب النصر ناصر الجوهر كلاً من مالك معاذ وعبده عطيف اللذان كان لهما التأثير الأكبر في اللقاء.
وبعد مرور 5 دقائق على الشوط الثاني منح الهولندي آريين روبين التقدم لريال مدريد بعد أن تلقى الكرة من مواطنه رود فان نستيلروي ليضعها في الزاوية اليسرى البعيدة للدعيع.
لكن ردّ النصر جاء سريعاً حيث أدرك التعادل في الدقيقة 54 عن طريق مالك معاذ الذي حول تمريرة نشأت أكرم في المرمى ببراعة، قبل أن ينطلق عبده عطيف بالكرة وبعد مجهود فردي رائع مرر الكرة إلى نشأت أكرم الذي سددها بقوة على يمين جيرزي دوديك.
وبعد هذا الهدف واصل النصر صحوته وسيطر على الملعب وسط تألق لافت لعبده عطيف ونشات أكرم ومالك معاذ، وفي الدقيقة 61 نفذ عطيف ركلة ركنية أسكنها سعود كريري برأسه في شباك الريال.
ولم يكتف النصر بهذه الأهداف الثلاثة إذ أضاف هدفاً رابعاً في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء عن طريق مالك معاذ، بعد أن توغل علاء الكويكبي من الجهة اليمنى وأرسل كرة عرضية عكسها مالك داخل المرمى.

رد مع اقتباس