عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2008 - 09:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
مورينيو: النهائي سيكون متكافئاً ولا يمكنني ترجيح فريق على الآخر



المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يمر إلى جانب كأس دوري أبطال أوروبا خلال تواجده مؤخراً في العاصمة الروسية موسكو


رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ترشيح أي من فريقي مانشيستر يونايتد أو تشيلسي الإنجليزيين واللذان يلتقيان يوم غدٍ الأربعاء في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للفوز باللقب مشدّداً أن الفريقين متكافئان للغاية ويصعب عليه تفضيل أحدهما على الآخر.



وستكون العاصمة الروسية موسكو مسرحاً للمواجهة المرتقبة بين الفريقين حيث يسعى مانشيستر يونايتد لتحقيق الثنائية هذا الموسم بعد فوزه مؤخراً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز على حساب نادي تشيلسي بالتحديد الطامح لتعويض خيبته محلياً على صعيدي الدوري والكأس، إلا أن مورينيو المدير الفني السابق للنادي اللندني لا يعتقد أن كفة تشيلسي مرجحة على مانشيستر في النهائي.



وأوضح مورينيو في حديثه لإحدى المواقع الرياضية على شبكة الإنترنت أنه لا يستطيع ترشيح أي فريق للفوز باللقب، بقوله: "أعتقد أن المستوى في المباراة سيكون متقارباً جداً وكذلك الحظوظ بالفوز والتي أعطيها مناصفة للطرفين الذان يعرفان بعضهما تماماً".



مضيفاً: "لقد بدا ذلك واضحاً في منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم حيث أنهيا البطولة معاً في الترتيب الأول والثاني على التوالي وكانت فرصهما متقاربة جداً حتى اليوم الأخير، بالإضافة إلى سيطرتهما معاً على لقب الدوري المحلي الأربع الأخيرة والتي تقاسما فيها الحصول على اللقب ويظهر الصراع الكبير بينهما كذلك في نهائي كأس إنجلترا الموسم الماضي حين اضطرا للعب الوقت الإضافي لحسم النتيجة".



وختم مورينيو حديثه قائلاً: "النهائي هو نهائي وفي مثل هذه المباريات لا يمكننا الحديث عن المرشح للفوز لأن المستوى يكون متقارباً للغاية وبالأخص أن الفريقين من نفس الدولة ويعرفان نقاط الضعف والقوة لدى الآخر".




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس