عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2008 - 09:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
سبيرز يهزم هورنتس ويلاقي ليكرز في نهائي القسم الغربي

سبيرز يهزم هورنتس ويلاقي ليكرز في نهائي القسم الغربي


ثلاثي سان أنطوني سبيرز توني باركر (يمين) مانو جينوبيلي (وسط) وتيم دنكان .


صعد فريق سان أنطونيو سبيرز حامل اللقب إلى نهائي القسم الغربيفي دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين بعد فوزه 91-82 على مضيفه نيو أورليانز هورنتس فجر اليوم الثلاثاء، ليتقدم سبيرز 4-3 في سلسلة المباريات السبع بين الفريقين.

فعلى ملعب "نيو أورليانز أرينا" لم يستفد هورنيتس من عاملي الأرض والجمهور وتراجع أمام هجوم سبيرز الذي أنهى الشوط الأول متقدماً بفارق 7 نقاط، بعد أن حسم الربعين الأولين 23-20 و28-22.

وفي الربع الثالث واصل سبيرز تقدمه وأنهاه 71-56، قبل أن ينجح هورنتس في تقليصالفارق إلى ثلاث نقط (83-80) بفضل رمية ثلاثية من جانيرو بارجو، كن سبيرز نجح في توسيع الفارق مرة أخرى لينهي المباراة فائزاً 91-82.

وتألق في صفوف سبيرز الأرجنتيني مانو جينوبيلي الذي أحرز 26 نقطة من بينها أربع ثلاثيات وتابع 5 كرات مرتدة ومرر 5 كرات حاسمة، وأضاف الفرنسي توني باركر 17 نقطة ومرر 5 كرات حاسمة، والعملاق تيم دنكان 16 نقطة وتابع 14 كرة مرتدة.

أما في جانب الخاسر، فكان ديفيد ويست أفضل المسجلين برصيد 20 نقطة وتابع 9 كرات مرتدة، وأضاف كريس باول 18 نقطة وتابع 8 كرات مرتدة ومرر 14 كرة حاسمة.

ويلاقي سبيرز في المباراة النهائية لوس أنجليس ليكرز الذي اجتاز عقبة يوتا جاز 4-2، وتقام أولى مباريات الدور النهائي على ملعب ليكرز يوم الأربعاء


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس