عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2008 - 05:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,821
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
هل ننتظر العقوبة أم..!!؟؟

هل ننتظر العقوبة أم..!!؟؟ هل ننتظر العقوبة أم..!!؟؟
لن نقدم جديداً إذا تكلمنا عن الرقم الهزيل (فقط 3 آلاف دولار) الذي تم به تعهيد مباراة كبيرة بثقل لقاء منتجي ( سورية ) بجدية ومتجددة وبطل آسيا ( العراق ) بنجومه الكبار رغم أن المقدمات كانت تنبئ بزحف جماهيري كبير من الجانب السوري والجالية العراقية الكبيرة التي لن تفوت فرصة متابعة منتخبها بلا شك .

لكن الذي يستدعي الوقوف بتأن عنده هو ما شاهدناه من فوضى عارمة خارج وداخل الملعب وسوء في التنظيم وضعف في السيطرة على الأمور بالشكل الذي يجعلنا قلقين لا بل وخائفين من مباراتنا مع الكويت التي لن يرحمنا فيها أي مراقب يلحظ ربع ما شاهدناه وعندها لن ينفع الندم !!!

ولعل أبرز الملاحظات كانت سوء تنظيم الدخول للملعب والطريقة الفظة التي يتعامل بها رجال الأمن مع الداخلين , والفوضى العارمة في السدة الرئيسة التي من المفترض أن تكون للضيوف الرسمين والمسؤولين ورجال الإعلام لكن الذي حصل عكس ذلك بالضبط فإمتلأت السدة عن بكرة أبيها بمن هب ودب بالشكل الذي لم نجد حتى نحن كإعلاميين لنا مكاناً بينهم حتى أن أحد الزملاء أضحكني عندما طلب منه الحكم الرابع بمغادرة الملعب إلى المكان المخصص له في السدة الرئيسية فأشا له زميلنا ( أين هو هذا المكان . دلني عليه أرجوك ....؟!! ) .

النقطة السوداء الثالثة كانت في حجم الفوضى في المضمار المحيط بملعب المباراة الذي أمتلأ ( بالفضوليين والحويصة ) هذا عداك عن انقطاع التيار الكهربائي عن أجزاء كبيرة من أبراج الإنارة مما أخر بدء الشوط الثاني أكثر من عشر دقائق؟؟؟

والسؤال الذي نوجهه للقائمين على رياضتنا : ( إذا كنا نفشل فشلاً زريعاً في تنظيم مباراة ودية فماذا نحن فاعلون إزاء فشلنا في الإستحقاق الرسمي ؟! أم أنكم تفضلون العقوبة التي ستأتي لا محالة ؟!) مجرد سؤال .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس