عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-05-2008 - 05:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
العمري لموقع الكرة السورية : أنديتنا ظلمت أنفسها

العمري لموقع الكرة السورية : أنديتنا ظلمت أنفسها
في اتصال مع موقع الكرة السورية وصف عضو اتحاد الكرة القدم السيد بهاء الدين العمري قرار الاتحاد الآسيوي استنادا ً لتقرير لجنة الاحتراف بتصنيف الأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا اعتبارا ً من العام القادم بأنه غير منصف بالنسبة للكرة السورية التي جاءت أنديتها في المرتبة الثالثة (C) والتي تمنح مقعدا ً في تصفيات المسابقة ومقعدا ً في كأس الاتحاد الآسيوي .
لكنه من جهة أخرى حمّل مسؤولية هذا التقييم لأنديتنا التي قصّرت وتقاعست معظمها عن التجاوب مع نداءات اتحاد الكرة للعمل بجدية ، وأوضح العمري أن أنديتنا تتقدم على أندية دول أخرى كالكويت والأردن والهند في نواح ٍ كثيرة لكنها تخلفت عنها في بنود الميزانية المالية والسجل التجاري ما أفقدها نقاطا ً مؤثرة جدا ً في التقييم .
وأضاف بأن الفرصة ما زالت سانحة لتدارك الموقف مع المهلة التي حددها الاتحاد الآسيوي لتاريخ الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني القادم .
وأكد العمري بأن الاتحاد السوري لكرة القدم بدأ تحركاته فعليا ً وقد اجتمع اليوم الدكتور أحمد جبان والعمري في مقر الاتحاد لوضع دراسة متكاملة جديدة عن وضع أنديتنا والإجراءات اللازم اتخاذها .
جدير ذكره أنه وفق الجدول الذي أصدره الاتحاد الآسيوي وإذا ما استقرت أنديتنا في تصنيفها الحالي سيتعين على ممثلنا في التصفيات مواجهة بطل قطر وأوزبكستان والمتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من دول غرب آسيا وبموجب التصفيات يتم الانتقال إلى دور المجموعات الذي يشمل للمرة الأولى 32 ناديا ً موزعة على ثماني مجموعات .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا

رد مع اقتباس