عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2008 - 08:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
قالت الصحف السعودية!!

البدلاء حسموا المواجهة بثلاثية

الاتحاد ينهي موسمه بفوز معنوي ويرافق السوري خارج الآسيوية

حقق فريق الاتحاد فوزاً معنوياً مساء أمس على ضيفه الاتحاد السوري 3/ صفر في ختام مباريات الفريقين ضمن بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم, بعد أن تأكد خروجهما من الدور الأول للبطولة.
سجل أهداف الاتحاد سلطان النمري في الدقيقتين 29 و 50, وأضاف نايف هزازي الهدف الثاني في الدقيقة 42، وشهدت المباراة طرد النمري في الدقيقة 60.
على الرغم من غياب عدد من العناصر الفاعلة في القائمة الاتحادية, إلا أن الفريق ظهر بمستوى مميز في الشوط الأول مستفيداً من التوليفة الشابة التي دفع بها المدرب الأرجنتيني كالديرون في اللقاء والمدعومة بعدد محدود من عناصر الخبرة لحفظ توازن الأداء.
بدأ الفريق الاتحادي الدقائق الأولى بالضغط المباشر على مرمى الفريق السوري، وساهمت تحركات اللاعب سلطان النمري في خلخلة دفاعات الاتحاد السوري بتحركاته في الجبهة اليسرى.
أول أحداث هذا الشوط جاءت بانفراد اللاعب طلال المشعل بعد أن تحصل على تمريرة من زميله عقيل القرني واجه على إثرها الحارس السوري محمود كركر فسددها خارج الملعب بغرابة.
وحملت الدقيقة 29 معها الهدف الأول لفريق الاتحاد عندما سدد اللاعب سلطان النمري كرة رأسية إثر خطأ نفذه البرازيلي تشيكو مباشرة داخل المرمى معطيا التقدم لفريقه الذي كان الأفضل والأكثر سيطرة على الكرة.
بعد الهدف الاتحادي اندفع لاعبو الفريق السوري للهجوم بغية إحراز هدف التعادل مما خلق مساحات واسعة في مناطقهم الدفاعية التي استغلها لاعبو الاتحاد لتسجيل هدفهم الثاني عندما انطلق سلطان النمري بكرة لعبها عرضية ارتقى لها نايف الهزازي وحولها في المرمى في الدقيقة 42 مترجما بها تألق فريقه في هذا الشوط.الاتحاد × الاتحاد
واصل الاتحاد أفضليته في الشوط الثاني ونجح سلطان النمري في إضافة الهدف الثالث لفريقه بعد أن تعامل بذكاء مع تمريرة عقيل القرني ووضعها من تحت الحارس محمود كركر في الدقيقة 50 من زمن المباراة.
ووسط محاولات الاتحاد السوري تألق مبروك زايد في التصدي لانفراد المهاجم أوتو بشكل رائع ثم عاد وأبعد رأسية نفس اللاعب من حلق المرمى.
ولم يستطع النمري الاستمرار في دائرة التألق التي خدشها بحصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 60 عندما تعمد ملامسة الكرة المرتدة من حارس مرمى فريق الاتحاد السوري وهو ما اعتبره حكم اللقاء شمس الزمان تحايلاً فمنحه الإنذار الثاني والبطاقة الحمراء بعد أن كان حصل في الشوط الأول على الإنذار الأول.
وبعد طرد النمري انخفض رتم أداء الفريق الاتحادي كثيرا وعمد مدربه كالديرون إلى تأمين تقدمه بإخراج المهاجم طلال المشعل وإشراك المدافع حمد المنتشري بدلاً منه في ربع الساعة الأخير الذي شهد تحركاً من جانب الاتحاد بعد استسلام لاعبي الاتحاد السوري للنتيجة فأضاع اللاعب عبد العزيز الصبياني هدفاً محققاً بعد انفراده بالمرمى السوري إلا أنه سدد الكرة في الحارس الذي تألق في التصدي لعدد من كرات الاتحاد في الدقائق الأخيرة من المباراة خاصة تسديدة طلال عسيري ورأسية
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس