عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2008 - 05:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
العميد يلقن التلاميذ درساً قاسياً

العميد يلقن التلاميذ درساً قاسياً ittihadhalap-fe83420
تعرض تلاميذ المدرسة الاتحادية لخسارة قاسية أمام فرقة العميد السعودي
حيث استطاع عساكر العميد تطويق المدرسة من كل الجوانب وشن غارات من كل الأطراف ( أرضاً وجواً )
وحققوا ثلاث إصابات مباشرة في القلب الاتحادي وكبدوا دفاعاته خسائر كبيرة بالعتاد والأفراد.
وبذلك حصل العميد على ترقية إضافية بينما عاد التلاميذ إلى المركز الرابع
رأي في المباراة - عبد الله مروح :
[FONT='Arial','sans-serif']بدا تأثير الرطوبة والحرارة العالية واضحاً على لاعبي فريقنا من خلال كمية التعرق الكبيرة التي ظهرت عليهم مع بداية المباراة ، ولكنهم مع ذلك بدؤوا اللقاء بشكل جيد وبالطريقة المعتادة 4 / 4 / 2 بالاعتماد على رأس حربة وحيد ومن جانبه الآغا ومن خلفه اثنين هما الآمنة وغوميز فيما تأخر يحيى قليلاً ، واعتمد على نقل الكرات من المنتصف إلى الأطراف ولاسيما الطرف الأيسر لفريق الوحدة وهو كما أشرنا في التقديم نقطة ضعف الفريق السعودي ، ولكننا لم نجد التعامل مع هذه النقطة ولم نستغلها ولم نستطع التسجيل رغم الفرص الكثيرة التي سنحت لنا .

التركيز على الهجوم أضاع الدفاع


التركيز على الناحية الهجومية أفقد فريقنا تركيزه الدفاعي فانكشفت دفاعاتنا كثيراً أمام السعوديين من جهة ولم نستطع أن نجد لاعبناً واحداً يغير من اتجاه اللعب رغم أن الدفاع السعودي على هشاشته تكتل في منطقته اليسرى ولو أن كرة واحدة جاءت من الطرف الآخر لكانت شكلت خطراً حقيقياً .


عدنا لدفاعاتنا المهزوزة


خط دفاعنا تراجع كثيراً في مباراة الأمس وانكشف بشكل كبير وظهرت عيوب التغطية بشكل واضح فيه ولم يجد لاعبوه التغطية بكل أنواعها وتركوا لاعبيهم يسرحون ويمرحون دون رقابة ، وهو ما تسبب بالأهداف الثلاث .


جوناثان ؟؟؟؟؟


كما قلت لكم في تحليل ما قبل المباراة فإن غياب جوناثان سيشكل ضربة قوية لدفاعنا وسيفقده عمقه الامامي مما ساهم بكشف الدفاع بشكل مخيف !!ولم يستطع الراشد ذو النزعة الهجومية من اللعب هناك ولم يتمكن بقية زملائه في خط الوسط العودة للخلف والمساندة وهو الأمر ذاته الذي أشرت إليه قبل اللقاء !!!


وشكل غياب الريحاوي وعدم اشتراك الحبال ضعفاً إضافياً لخط مما أثر كثيراً على دفاعاتنا وزاد عليهم الضغط فانهاروا .


الكركر !!!!!!!!!!!


قد يحمله البعض مسؤولية الهدف الأول بعدم خروجه للكرة وقد يحمله البعض الآخر مسؤولية الهدف الثالث لخروجه للكرة البعيدة ، ولكنني أقول وبكل صراحة لقد أنقذنا الكركر من مجزرة أهداف كان من الممكن أن تصل إلى أربعة إضافية !!!


الاحتياط !؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


لايخفى على أحد فالمعلق السعودي أشار إلى أن العميد يلعب بستة لاعبين احتياط من بينهم حارس المرمى ، وشاهدنا بأم أعيننا ماذا فعل البدلاء وماذا فعل بدلاء البدلاء بنا وكيف استباحوا مناطقنا وسرحوا ومرحوا في دفاعاتنا ، وهنا تساءلت : غاب لاعب واحد عن خط الوسط فتأثرنا وخسرنا بثلاثة ، فماذا سيحصل لو غاب لاعبين أو ثلاثة أو ستة ؟؟؟؟؟؟؟؟
لمشاهدة اهداف العميد


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 22-05-2008 الساعة 05:31
رد مع اقتباس