عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2008 - 06:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
يا عيني عالاخلاق يا سير اليكس

يا عيني عالاخلاق يا سير اليكس ferguson_468x330.jpg
هب الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم للدفاع عن المدرب أفرام جرانت بعدما بات الاخير مهددا بفقدان منصبه كمدرب لنادي تشيلسي الانجليزي عقب خسارة فريقه في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر نفسه مساء أمس الاربعاء.

وكان مانشستر قد تفوق على تشيلسي في الجولة الاخيرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز لهذا الموسم ليحتفظ مانشستر بلقبه في المسابقة المحلية.

كما تحطم قلب الفريق اللندني بقيادة مدربه جرانت مساء أمس عندما خسر في ضربات الجزاء الترجيحية التي حسمت موقعة نهائي دوري الابطال أمام مانشستر في الساعات الاولى من صباح اليوم الخميس على استاد "لوجنيكي" بالعاصمة الروسية موسكو.

ولم تتقبل جماهير تشيلسي حول العالم تعيين جرانت مدربا للفريق الازرق منذ البداية بعد توليه هذا المنصب خلفا للمدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو صاحب الشخصية الكاريزمية. وكانت وسائل الاعلام البريطانية قد كتبت في وقت سابق بهذا الاسبوع عن حاجة جرانت لتحقيق فوز في موسكو ليضمن ألا يطيح الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش ، مالك نادي تشيلسي ، به من منصبه.

وأثنى فيرجسون على "العمل الرائع" الذي قام به جرانت /53 عاما/ مع تشيلسي في أعقاب ترك مورينيو للنادي في أيلول/سبتمبر الماضي.
يا عيني عالاخلاق يا سير اليكس 0,,10268~3493438,00.

وقال فيرجسون "عندما انتقل جرانت من بورتسماوث إلى تشيلسي كان بهدف أن يكون مساعدا لجوزيه مورينيو. ولا أعتقد أنه كان يتنبأ برحيل مورينيو عن تشيلسي .. وقد عين جرانت بوظيفة صعبة في وقت عصيب لانه عندما يرحل مدرب مثل مورينيو عن تدريب أحد الاندية فهو يأخذ ولاء العديد من اللاعبين معه ، وكان على جرانت أن يتخطى هذا الامر. وهو ليس مسألة سهلة".

وأضاف فيرجسون "لقد تساوى جرانت مع مورينيو على مستوى ثبات مستوى الفريق. لقد أدى عملا رائعا وقاد تشيلسي خلال موسم مذهل بالنسبة للفريق".

وقال المدرب الاسكتلندي "إذا كنتم ترون أنها كانت مفاجأة أن يأتي جرانت من العدم لتولي تدريب تشيلسي ، فقد جاء مورينيو أيضا من العدم قبله".

وبرغم نجاح مورينيو في قيادة فريق بورتو البرتغالي إلى إحراز لقب دوري الابطال فقد أصر فيرجسون على رأيه قائلا "لقد جاء مورينيو من العدم ليبدأ مشواره مع الشهرة .. ويجب على كل مدرب أن يبدأ من نقطة ما".

وبهزيمة أمس ، أنهى جرانت موسما محطما للقلوب مع تشيلسي اقترب خلاله بشدة من إحراز ثلاثة ألقاب كان من بينها لقب بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية عندما خسر نهائي البطولة أمام فريق توتنهام في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وقال جرانت عقب هزيمة فريقه 5/6 في ضربات الجزاء الترجيحية التي تم الاحتكام إليها أمس بعد انتهاء الوقت الاضافي للمباراة بالتعادل الايجابي 1/1 " إنني فخور للغاية بفريقي وما حققناه هذا الموسم ، وهذا ما قلته للاعبين".

وأضاف "أعتقد أنه كان موسما رائعا ويمكن للجميع في تشيلسي أن يتفاءل بشأن المستقبل".
ولكن جرانت لم ينجرف وراء التبوء حول فرصته فى البقاء مع الفريق الانجليزي وقال "لا أفكر في هذا الامر الان .. كل ما أعرفه هو أنني لن أكون سعيدا للغاية على الاقل خلال الايام القليلة المقبلة".


التعديل الأخير تم بواسطة : محمد لولو بتاريخ 22-05-2008 الساعة 06:53
رد مع اقتباس