عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2008 - 05:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية محمد لولو
 
محمد لولو
زائر

       
رقم العضوية :
تاريخ التسجيل :
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : n/a
قوة التقييم :
( بيب غوارديولا) يريد رونالدينهو


يقوم بيب غوارديولا المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني بمساع حثيثة لإقناع البرازيلي رونالدينو للبقاء مع الفريق في محاولة لإعادته إلى تألقه في الموسم المقبل، وهو ما يعتبر مخالفاً لجميع التوقعات التي تحدثت عن رحيل اللاعب.
ومن المتوقع أن يباشر غوارديولا مهامه خلفاً للهولندي فرانك ريكارد بنهاية شهر حزيران/يونيو المقبل، ولكنه بدأ من الآن تحديد من سيبقى ومن سيرحل من اللاعبين.
ولا يختلف اثنان على موهبة وقدرات رونالدينو، وقد عقد غوارديولا عدة لقاءات مع النجم البرازيلي، لمناقشة المشاكل التي واجهته في الموسم الحالي ومحاولة معالجتها.
وكان رونالدينو على وشك التوقيع لآس سي ميلان الإيطالي بيد أن الأخير لم يستوف مطالب برشلونة المادية، فضلاً عن فشله في التأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، الأمر الذي دفعه إلى التريث في ضم رونالدينو.
من جهته، قدم مانشستر سيتي عرضاً كبيراً لضم اللاعب، ولكن رونالينو رفض فكرة الانتقال إليه، ويبدو على ضوء المستجدات أنه سيبقى في الكامب نو.
ويجري غوارديولا مشاورات مستمرة مع إدارة النادي لتحديد المراكز التي تحتاج إلى تدعيم في الموسم المقبل، ولكنه في حال نجح في الحصول على ضمانات حول مستوى رونالدينو في الموسم المقبل فإنه قد يوفر على النادي صرف الملايين من اليورو هذا الصيف.
وكان غوارديولا قد أوضح سابقاً أنه من أشد المعجبين برونالدينو، وأنه يرغب في أن يتجاوز الأخير مشاكله ويعود إلى مستواه الملفت.
وتشير تقارير إلى أن تردي مستوى رونالدينو مرده إلى الحرية المطلقة التي كان يمنحها ريكارد للاعبيه في اتباع ما يرونه مناسباً، وبالتالي فقد تغيب رونالدينو عن تماين الفريق مراراً.
ولكن كل ذلك سيتغير في الموسم المقبل تحت قيادة غوارديولا، وسيكون على رونالدينو أن يختار، إما البقاء في برشلونة، أو البحث عن فريق يمكن أن يغامر بضمه وهو في مستوى متدن.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس