عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-05-2008 - 09:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
تشاحنيا ً حدث بين لاعبي الاتحاد

قال الراوي يا سادة يا كرام ..
أن صداما ً تشاحنيا ً حدث بين لاعبي الاتحاد عبادة السيد والفنزويلي جوناثان في تدريب الفريق قبل السفر إلى جدة للقاء اتحادها ، اتسعت رقعته وتصاعد بعد دخول أطراف كغوميز وياسر جركس على الخط بصرف النظر عن النوايا للمؤازرة كانت أم لفض الاشتباك !! ، وهذا ما يندرج لدينا في إطار الـ ( البريك الكروي ) أو ( أكشن ) كسر الروتين الممل وسط ضغط الاستحقاقات وازدحامها على الشياطين الحمر .
أما الفصل الثاني من الرواية والذي يميل للفكاهة الخبيثة فحواره يدور على البساط الأخضر الذي جرت عليه تقسيمة اتحادية شارك فيها المدرب تيتا الذي تعرض لمخاشنة غير مقصودة من اللاعب زكريا قدور ما أوغل صدر المدرب على اللاعب الذي عوقب بالحرمان من العمرة .. نقصد السفرة مع الفريق للديار المقدسة لملاقاة العميد السعودي في لقاء تحصيل حاصل !!!
وإزاء هذه الواقعة التي تناقلتها أنباء صوت الفضاء الرنان جاء من يقول ( لهون وبس صار بدها عفش ) بينما قطع آخرون البث محتجين على الرأي بالقول أن العفش يفرض شروط تعجيزية على الإدارة ( وما بدّو يشتغل ) !!
وبدورنا نعتقد أن العفش محمد مكسب حقيقي للكرة الاتحادية في مرحلة المحل هذه وباتحاده التوافقي مع اللبابيدي ياسر صديقه الحميم كما شهد كثر على ذلك وبصموا بالعشرة ، ستكون النتيجة ( الرجل الحديدي ) القادر على قهر ودحر كافة ديناصورات الفشل ، والإعداد لموسم اتحادي قادم حافل إن شاء الله بالبطولات ، والمهم أن يصفي الجميع النيّة فيمكنهم عندها أن يناموا بالبرّية بلا خوف على مستقبل الكرة الاتحادية !



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس