عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 23-05-2008 - 08:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,664
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
منتخبنا يلاقي وصيف آسيا غدا ً في الرياض

السبت في الرياض : منتخبنا يلاقي وصيف آسيا

غادرت ظهر أمس بعثة منتخبنا الوطني للرجال إلى السعودية حيث سيخوض المنتخب مباراته الودية الثالثة قبل مواجهة منتخب الكويت في دمشق في الثاني من الشهر القادم ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم للقارة الآسيوية .
وتألفت البعثة من نزار وته عضو اتحاد الكرة ومدير المنتخب رئيساً للبعثة وتاج الدين فارس نائب رئيس اتحاد كرة القدم والمدرب محمد قويض ومساعديه فارس شاهين ومعتز مندو وصلاح مطر مدرباً للحراس، وعارف سلو الإداري العام وأحمد هلال إدارياً وعبد الرحمن نور الدين معالجاً، ومن اللاعبين: مصعب بلحوس- رضوان الأزهر- أنس الخوجة- علي دياب- باسل الشعار- عمر حميدي- زين الفندي- جهاد الحسين- عاطف جنيات- محمود آمنة- عادل عبد الله- ماهر السيد- حيان الحموي- بكري طراب- وائل عيان- فراس إسماعيل- رأفت محمد- يونس سليمان- محمد زينو- رجا رافع- زياد شعبو .
فيما لم تضم البعثة سامر عوض الذي تم استدعاؤه في المباراة الأخيرة مع العراق أو عبد القادر دكة مدافع الأنصار اللبناني كما يغيب عنها لؤي شانكو المتواجد حاليا ً في دمشق حيث يعاني من إصابة خفيفة ويخضع لجلسات علاج فيزيائي يوميا ً و الياس مرقص وسنحاريب ملكي ومن المفترض عودتهما خلال الأيام القادمة واللاعب فراس الخطيب الذي سيلتحق بالمنتخب بعد نهائي كأس الكويت .
وتعتبر المباراة أمام المنتخب السعودي وصيف بطل آسيا محطة هامة للمنتخب وقد تثبت الملامح العامة للتشكيلة الأساسية المرتقبة خاصة وأن الفريق السعودي من المتوقع أن يلعب بتشكيلة كاملة حتى أن لاعبي أنديته المشاركة في دوري أبطال آسيا ( الاتحاد والأهلي ) لم يشاركوا مع أنديتهم والتزموا بمعسكر منتخبهم الذي سيلاقي منتخب الكويت وديا ً بعد لقاء منتخبنا بأيام ، ونجزم بأن هذا اللقاء قد يعود بأقصى فائدة للمنتخب خاصة وأنه يقام في أجواء مماثلة للكويت والإمارات حيث سيلعب منتخبنا مباراتي الجولة الرابعة والسادسة من التصفيات هناك .
وسيبدأ المنتخب معسكرا ً مغلقا ً في حمص فور عودته من السعودية على مدار أربعة أيام ثم ينتقل إلى دمشق لمحطة التحضير النهائية في الثلاثين من الشهر الجاري .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 24-05-2008 الساعة 09:30
رد مع اقتباس