عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-05-2008 - 10:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,752
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
قرعة ربع نهائي آسيا : الكرامة يلاقي غامبا أوساكا الياباني

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا الكرامة في مهمة صعبة بمواجهة فريق غامبا أوساكا الياباني حيث سيستضيفه في لقاء الذهاب في السابع عشر من أيلول القادم في حمص ويقام لقاء الأياب بعد أسبوع من ذلك التاريخ في أوساكا ، وفي حال تجاوز الكرامة لهذا الدور سيواجه وفقا ً للقرعة الفائز من مواجهة الفريق العربي الآخر القادسية الكويتي وبطل المسابقة اوراوا ريد الياباني وسيقام لقاء الذهاب في الكويت ، علما ً أنه في حال تأهل الكرامة لنصف النهائي فإنه سيلعب لقاء الذهاب في حمص أيضا ً وكذلك الحال لو تأهل للمباراة النهائية .

وفي المواجهتين الأخريين سيلتقي سايبا الإيراني وكوروفتشي الأوزبكي في أكثر مباريات هذا الدور تكافؤا ً ولقاء الذهاب في طهران ، بينما ستكون المواجهة الرابعة بين كاشيما انتلرز الياباني واديلايد الاسترالي ولقاء الذهاب على أرض الأول .

وبالعودة إلى خصم الكرامة في ربع النهائي نذكر أنه تصدر مجموعته السابعة في الدور وبفارق مضاعف من النقاط عن صاحب المركز الثاني ملبورن فيكتوري الاسترالي ( 14 مقابل 7 ) حيث فاز بأربع من مبارياته وتعادل في اثنتين وسجل 14 هدفا ً وتلقت شباكه 8 أهداف .

رئيس نادي الكرامة الدكتور رياض الحبال اعتبر أن الفريق عليه توقع الأصعب لأن جميع الفرق المتأهلة قوية وصعبة لكنه تمنى لو كان لقاء الذهاب في اليابان ليكون الحسم في حمص ، مؤكدا ً أن الفريق سيستعد جيدا ً للمباراة لمحاولة تحقيق أفضل النتائج ، وقال بأن مسألة بقاء فابيو مع الفريق أو رحيله لم تحسم بعد والفريق لا يمكن أن يتوقف مصيره على لاعب واحد مرجحا ً احتمالية تعزيز الفريق بلاعب ليبرو ومهاجم .

وقد سبقت قرعة دوري الأبطال قرعة ربع نهائي كأس الاتحاد الآسيوي وأسفرت عن المواجهات التالية ( الذهاب على أرض الفريق المذكور أولا ً ) :

1 - بيراك الماليزي × الصفاء اللبناني
2 - الجيش السنغافوري × النهضة العماني
3 - ديمبو الهندي × هوم يونايتد السنغافوري
4 - المحرق البحريني × كيداه الماليزي

وبذلك جنبت القرعة أي مواجهة عربية عربية في هذا الدور ، وفي نصف النهائي يلتقي الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثالثة ، والفائز من الثانية مع الفائز من الرابعة .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال آسيا


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 24-05-2008 الساعة 11:34
رد مع اقتباس