عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-05-2008 - 06:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
آخر نتائج المباريات الودية الاستعدادية

هولندا تتألق أمام أوكرانيا ودياً
آخر نتائج المباريات الودية الاستعدادية hollandd_B.jpg


فاز منتخب هولندا لكرة القدم على أوكرانيا بثلاثية نظيفة، السبت في روتردام في مباراة دولية ودية في إطار استعدادات الأولى لنهائيات بطولة كأس أوروبا التي تستضيفها سويسرا والنمسا من 9 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل.
وسجل ديرك كويت مهاجم ليفربول الإنكليزي الهدف الأول في الدقيقة 24 بضربة رأس إثر تمريرة عرضية من الظهير المخضرم جيوفاني فان برونكهورست، وأضاف مهاجم أياكس يان كلاس هونتيلار الهدف الثاني في الدقيقة 37عندما استغل كرة من رافاييل فان در فارت، رافعاً رصيده إلى سبعة أهداف في 12 مباراة دولية، وفي الدقيقة 64 اختتم راين بابل المهرجان بهدف ثالث، إثر تلقيه كرة من فان در فارت، فكسر مصيدة التسلل وانفرد بالحارس الأوكراني ورفعها فوقه داخل المرمى.
وخاضت هولندا المباراة في غياب روبن فان بيرسي وماريو ميلكيوت بسبب الإصابة، وثنائي ريال مدريد الإسباني رود فان نيستلروي وآريين روبن بعدما فضل المدرب ماركو فان باستن إراحتهما، وحارس مرمى مانشستر يونايتد الإنكليزي إدوين فان در سار وصانع ألعاب ريال مدريد ويسلي سنايدر اللذين سيلحقان بالمنتخب يوم الاثنين.
وتخوض هولندا مباراة ودية ثانية الخميس المقبل في أيندهوفن أمام الدنمارك، ثم مباراة ثالثة الأحد المقبل أمام ويلز في روتردام.



سقوط اليونان وفوز سويسرا وكرواتيا




وفي لقاء ودي آخر أقيم في العاصمة المجرية بودابست، لقي المنتخب اليوناني حامل لقب بطولة الأمم الأوروبية هزيمة مفاجئة أمام مضيفه المجري بهدفين مقابل ثلاثة.
تقدم المنتخب اليوناني بهدف سجله إيوانيس أماناتيديس في الثواني الأخيرة من الشوط الأول، لكن الفريق المجري أدرك التعادل في الدقيقة الأولى من الشوط الثاني بهدف للاعب بلاس سودزاك.
وبعدها أضاف رولاند جوهاز وكريسزتيان فادوكز الهدفين الثاني والثالث للمنتخب المجري الذي أخفق في التأهل ليورو 2008، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة سجل نيكولاوس ليبروبولوس الهدف الثاني للمنتخب اليوناني الذي سيتنافس في يورو 2008 ضمن المجموعة الرابعة التي تضم معه منتخبات السويد وروسيا وأسبانيا.
كذلك تغلب المنتخب السويسري المشارك في استضافة يورو 2008 على نظيره السلوفاكي بهدفين نظيفين في مدينة لوغانو السويسرية، وسجل هدفي المباراة فالون بهرامي وألكسندر فراي.
واستفاد المنتخب السويسري من جهود مدافعه باتريك مولر الذي أجبره المدير الفني للمنتخب كوبي كون على الغياب عن صفوف فريقه ليون في نهائي كأس فرنسا أمام باريس سان جيرمان.
وقال مسؤولو كرة القدم السويسرية إن مولر فضل المشاركة مع منتخب بلاده على لعب مباراة نهائي كأس فرنسا رغم أن ليون بطل الدوري للموسم السابع على التوالي رفض ذلك في البداية، إلا أن المنتخب السويسري استند إلى قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وفي مباراة ودية أخرى أقيمت استعدادا ليورو 2008 فاز منتخب كرواتيا على منتخب مولدوفا بهدف دون مقابل، وقد سجل القائد نيكو كوفاتش هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 29.

رد مع اقتباس