عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2008 - 12:01 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
"فيفا" سبب خسارة العراق من تايلاند وديا

"فيفا" سبب خسارة العراق من تايلاند وديا
الجماهير العراقية تنتظر تحديد مصير منتخبها

خسر المنتخب العراقي بطل آسيا أمام نظيره التايلاندي بهدفين مقابل هدف يوم الأحد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما في بانكوك، ضمن استعداداتهما للتصفيات المؤهلة إلى مونديال جنوب إفريقيا 2010.
وكان "أسود الرافدين" قد خسروا الأسبوع الماضي بهدف نظيف أمام المنتخب السوري في دمشق، استعدادا للجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الأسيوية الأولى، والتي يفترض أن يلتقي فيها مع أستراليا في الأول من يونيو/حزيران.
يشار إلى أن مباراة العراق وأستراليا باتت مهددة، إثر قرار الاتحاد الدولي "فيفا" بإمهال بطل آسيا حتى يوم الثلاثاء للتراجع عن قرار تجميد اللجنة الأولمبية العراقية، وإلا سيحرم المنتخب العراقي من خوضها في حال استمرار قرار التجميد.
واعتبر عبد الخالق مسعود مدير المنتخب العراقي أن "نتيجة هذه المباراة انعكاس حقيقي للتداعيات التي يعيشها المنتخب بسبب الأحداث الرياضية المتلاحقة في العراق".
وتابع مسعود "نناشد رئيس الحكومة العراقية أن يجد حلا نهائيا لهذه الأزمة، وأن يعيد الأمل إلى نفوس اللاعبين الذين خاضوا المباراة بانكسار نفسي ومعنويات متدنية".
ومن جانبه أكد ضياء حسين المتحدث الإعلامي للمنتخب العراقي أن "المنتخب خاض مباراة تايلاند بذهن مشتت، وهو لا يعرف مصيره"، مضيفا "أنه شيء مؤسف أن يكون بطل آسيا بهذه الصورة والمعنويات المنكسرة".
وأوضح "نريد أن نعرف مصيرنا، إما أن نعود من بانكوك إلى العراق أو نذهب إلى أستراليا".
وفي الصين خسر المنتخب الأردني بهدفين نظيفين في إطار الاستعدادات لاستئناف تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس