عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2008 - 12:02 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
تشيلسي يهين مانشيني ويرفضه مدربا

تشيلسي يهين مانشيني ويرفضه مدربا
مانشيني مرفوض عند إدارة تشيلسي

تحول روبرتو مانشيني المدير الفني لإنترميلان الإيطالي من الرجل الأول في قلعة النيراتزوري إلى شخص ذي مستقبل مجهول، بعدما اقترب رحيله من الفريق في الوقت الذي انتشرت فيه تقارير توضح رفض إدارة تشيلسي الاستعانة به كخليفة الإسرائيلي أفرام غرانت الذي تمت إقالته مساء يوم السبت.
ونقلت مجلة "كالتشيو إيطاليا" -على موقعها الإلكتروني يوم الأحد، على لسان أحد المصادر داخل نادي تشيلسي- أن ممثلا لمانشيني اتصل أكثر من مرة بإدارة الزرق، مبديا اهتمام المدرب الإيطالي بتدريب النادي اللندني خلال الموسم، إلا أن المسؤولين أكدوا أنه ليس الرجل المناسب للفترة المقبلة.
وكانت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية قالت إن مانشيني تعرض للحرج عقب الرفض المهين الذي تلقاه من مسؤولي تشيلسي، رغم إقالتهم للمدرب غرانت؛ مما يعني أن مانشيني لن يكون ضمن حسابات البلوز، الذين يبحثون عن مدير فني جديد يعيد الفريق لمنصات التتويج مجددا.
يأتي هذا في الوقت الذي التزم فيه مانشيني الصمت، رافضا التحدث إلى وسائل الإعلام للتعليق على تلك التقارير، إلا أنه من المنتظر أن يجري مقابلة مع ماتسيمو موراتي رئيس الإنتر، لمناقشة ما ستجري عليه الأمور في المستقبل، سواء بالتمسك ببقاء المدرب الحالي أو اتخاذ قرار بعدم استمراره في منصبه كمدير فني للنيراتزوري في الموسم المقبل.
ورغم أن ماسيمو أبدى سابقا رغبته في الإبقاء على مانشيني في منصبه الحالي، خصوصا وأنه قاد الإنتر للفوز بالدوري الإيطالي ثلاث مرات متتالية، إلا أن خسارة كأس إيطاليا أمام روما للموسم الثاني على التوالي، بعد عرض سيء، بجانب الفشل الكبير في دوري الأبطال الأوروبي، أوجدت نوعا من الضغوط التي قد تجبره على بدء البحث عن مدرب جديد.
وطرحت الصحف الإيطالية اسم البرتغالي جوزيه مورينيو بقوة في الأيام الماضية، بعدما ارتفعت أسهمه في تولي قيادة الإنتر الموسم المقبل، في حال إقالة مانشيني من منصبه، وذلك بعدما أكد مدرب تشيلسي الأسبق رغبته في العودة للتدريب في أحد الأندية الإيطالية والإسبانية.
ترشيح ليبي
تشيلسي يهين مانشيني ويرفضه مدربا
ليبي مرشح لتدريب الزرق

ووضعت صحيفة " ميرور" البريطانية يوم الأحد اسم مارشيللو ليبي على رأس قائمة المدربين المرشحين لتدريب تشيلسي الذي يبحث مسئولوه عن مدير فني عالي المستوى ينجح في إعادة الزرق للبطولات التي غابت الموسم الحالي تحت قيادة غرانت المقال.
وكان ليبي أكد سابقا أنه ينتظر العرض المناسب الذي يليق به لكي يعود مجددا إلى التدريب بعد انقطاع عامين عن ممارسة تلك المهنة منذ قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2006 التي أقيمت في ألمانيا، إلا إنه أوضح أن فكرة العمل خارج إيطاليا مستبعدة لاقتناعه بعدم القدرة على تخطي عقبة حاجز اللغة.
وتضمن قائمة المدربين المرشحين لقيادة الإنتر عديدا من الاسماء الكبيرة في مجال التدريب أبرزهم البرازيلي فيليب سكولاري المدرب الحالي للبرتغال، والسويدي زيفين إريكسون، والهولندي فرانك ريكارد وموطنيه لاودروب وجوس هيدنيك مدرب منتخب روسيا.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس