عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2008 - 02:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رئيس نادي الاتحاد : الكرة الآن في ملعب العفش

النتائج لم تكن ملبية للطموح

عندما تنظر للواقع العام لرياضة نادي الاتحاد تشعر بشيء من الانقباض وعدم الارتياح ، لأن غلّة النادي التي جمعها من سوق المسابقات المحلية كانت صفرا ً حتى ما قبل إقفال أبواب الموسم الرياضي بنهاية مسابقتي كأس القدم والسلة ، فضلا ً عن خروج الاتحاد من الباب الخلفي الضيق لبطولة الأندية الآسيوية لكرة القدم ، فما رأي أمير القلعة الحمراء باسل حموي بكل ذلك وما هي رؤيته للمرحلة القادمة ؟؟

* بداية ما رأيك بثلاثية اتحاد جدّة الأخيرة التي أراقت ماء وجه فريقكم ؟

نتيجة مخيبة للغاية وكان المفروض أن يقدم الفريق عرضا ً أفضل ليترك انطباعا ً إيجابيا ً في مشاركته رغم خروجه المبكر من المسابقة لكن هامشية نتيجة المباراة أصابتهم بالبرود واللامبالاة على ما يبدو .

* وما هو الإنقاذ الذي تنتظرونه لموسمكم الكروي الصحراوي ؟

حمل كأس الجمهورية وهذا قد يوازن الأمور نسبيا ً ويجعلنا نشعر بشيء من الارتياح .

* نتائج السلة كانت أسوأ وهي لعبتك ؟

نعم هذا صحيح فمستوى الفريق كان متذبذبا ً وبعض اللاعبين ظهروا بمستوى غير طبيعي وهذا ما يجعلنا نفكر بغربلة الفريق وتبديل بعض اللاعبين والتعاقد مع آخرين .

* ومحترفو الفريق كانوا ( نصف كم ) أو أقصر من ذلك ؟؟

لم نوفق بالأجانب وكانوا أقل من المستوى المطلوب ، لكنهم كانوا أحد أسباب تراجع الفريق وليسوا المسؤولين وحدهم عن ذلك .

* وبالمجمل ما هو تقييمك لنتائج رياضة نادي الاتحاد هذا الموسم ؟

لم تلب الطموح لكن التقييم الموضوعي يحتاج لفترة طويلة من الإعداد وترسيخ الأسس لنيل ثماره .

* وما الذي أنتم مقدمون عليه في الفترة القادمة ؟

هناك دراسة عامة للتقييم موضوعة على طاولة النقاش بموازاة مخطط برمجي للموسم القادم وخاصة على صعيد التعاقدات التي ستكون ميدانية لا تعتمد على السيرة الذاتية المفبركة وسنضع ميزانيات الألعاب لتغطية أولوياتها دون إرباكات فضلا ً عن تفعيل جانب الاستثمارات لنخرج بنتائج تلبي طموح جماهير نادي الاتحاد العاشقة .

* علمنا أنك نويت الاستقالة قبل أن تعدل عن الفكرة بعد نتيجة فريقكم مع سيباهان في حلب ؟

أبدا ً لم أفكر بالاستقالة لأنني بالأساس دخلت الإدارة الاتحادية بتصور موضوعي أحطت القيادة الرياضية علما ً به وهو عدم إمكانية تحقيق البطولات منذ الموسم الأول في الإدارة ، بينما كانت لقاءاتنا مع السيد محافظ حلب والقيادة الحلبية بخصوص إيجاد قنوات الدعم للنادي لتحقيق رسالته كمؤسسة رياضية كبرى على مستوى القطر وكان التجاوب ملفتا ً والتعاون قائما ًَ وهذا كان مبعثا ً للارتياح وجرعة للثبات والمضي بثقة .

* قد يكون التساؤل الأهم لعشاق الاتحاد في هذه المرحلة هو مآل اتفاقكم مع العفش ، خاصة وأن هناك من يقول بأنه غير مرغوب فيه من قبل بعض الأعضاء ؟

الكابتن محمد عفش قدم مطالبه للإدارة ولديه معطيات تخصه ونحن لدينا رؤيتنا التي تختلف بين أعضاء الإدارة ، فالموضوع يجب دراسته بشكل منطقي من كافة الجوانب لتكون النتائج المرجوة منه إيجابية ، الكرة الآن في ملعب العفش بعدما تلقى ردنا ووجهة نظرنا حول ما عرضه من شروط ومطالب للعمل .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس