عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-05-2008 - 05:59 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   




أظهر استطلاع للرأي نشرت نتائجه يوم الاثنين أن نصف أبرز لاعبي الدوري الألماني تقريباً يثقون في إمكانية فوز منتخب بلادهم باللقب في بطولة كأس الأمم الأوروبية التي تنطلق الشهر المقبل في النمسا وسويسرا.
وأشار التقرير إلى أن 48.5% من المشاركين في الاستطلاع الذي شمل 268 من أهم نجوم الـ"بوندسليغه" أن اللاعبين الذين اختارهم المدير الفني للمنتخب الألماني، يواخيم لوف قادرين على الوصول إلى نهائي البطولة التي تقام في الفترة بين السابع وحتى التاسع والعشرين من حزيران/يونيو المقبل والفوز بها.
وجاءت إيطاليا ( 17.4%) في المركز الثاني للفرق التي يمكن أن تفوز بالبطولة وفقا لأراء نجوم الدوري الألماني تليها فرنسا في المركز الثالث (7%) ثم إسبانيا (5.5%) وهولندا (4.8%) .
وذهب اللاعبون الأكثر تشككاً في صفوف الدوري الألماني (13.1%) إلى أن منتخب بلادهم قادر في كل الأحوال على الوصول إلى المباراة النهائية فيما تعتقد نسبة 8.8 % أن المنتخب الألماني سيغادر البطولة في دور الثمانية.
وترى نسبة 1% فقط من المشاركين في الاستطلاع الذي أجرته مجلة "كيكر" الالمانية أن المنتخب الألماني سيخرج من البطولة مبكراً في الدور الأول.
في الوقت نفسه اختلفت الآراء حول الأسماء التي ستلمع بشدة خلال البطولة حيث اختار نحو 34.8 % المهاجم البرتغالي الشاب كريستيانو رونالدو مقابل 12.5% لقائد المنتخب الألماني مايكل بالاك و9.3 % للفرنسي فرانك ريبيري يليه الإيطالي لوكا توني (5.9 %) ثم الألماني ماريو غوميز (4.8%) .

رد مع اقتباس