عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 26-05-2008 - 06:01 ]
 رقم المشاركة : ( 14 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   




يستعد مايكل بالاك قائد المنتخب الألماني الأول لكرة القدم للانضمام إلى بقية زملائه في معسكر إعداد الفريق لبطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008 " مساء الاثنين، بعدما حصل اللاعب مؤخراً على عطلة بضعة أيام.
ولم يحضر بالاك الجزء الأول من معسكر منتخب ألمانيا التدريبي في جزيرة مايوركا الإسبانية، لمشاركته مع ناديه الإنكليزي تشلسي في مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي خسره الفريق بضربات الجزاء الترجيحية أمام مواطنه مانشستر يونايتد الأربعاء الماضي.
ومنح يواخيم لوف مدرب ألمانيا بالاك راحة بضعة أيام لاستجماع قوته من جديد قبل "يورو 2008" التي تجرى منافساتها في الفترة بين السابع و29 حزيران/يونيو المقبل في النمسا وسويسرا.
ومن المنتظر أن ينضم إلى بالاك 19 لاعباً آخرين في كايزرسلاوترن، حيث تستعد ألمانيا لمباراتها الودية أمام منتخب بيلاروسيا الثلاثاء، وبعدها يسافر الفريق بأكمله من جديد إلى مايوركا لقضاء بضعة أيام أخرى من التدريبات.
وكان لوف قرر اختيار 20 لاعباً فقط من قائمته المؤقتة لبطولة "يورو 2008" للاستعداد لمباراة بيلاروسيا، بسبب مرض تيم بوروفسكي وآرنه فريدريش وتلقي رينيه أدلر وماريو غوميز العلاج لإصابات طفيفة، إلى جانب حاجة كيفين كوراني وسيمون رولفيس إلى الراحة.

رد مع اقتباس