عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2008 - 09:29 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الفيفا يوقف العراق عن المشاركة في مسابقات كرة القدم الدولية

الفيفا يوقف العراق عن المشاركة في مسابقات كرة القدم الدولية

اتخذ الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قرارا بإيقاف العراق عن المشاركة في المسابقات الدولية.

وقال المجلس التنفيذي للفيفا الاثنين أن القرار يأتي ردا على الخطوة التي اتخذتها الحكومة العراقية بحل اللجنة الاولمبية للبلاد وكل الاتحادات المنبثقة عنها.
وأكد الفيفا أنه يمكن رفع الإيقاف عن اتحاد الكرة العراقي إذا عدلت الحكومة العراقية عن قرارها بحلول منتصف ليل الخميس المقبل.
ولكن إذا لم تعدل الحكومة العراقية عن قرارها فمن المرجح أن يقرر مجلس الفيفا يوم الجمعة المقبل الموافق 30 أيار إيقاف العراق عن المشاركة في الأحداث الرياضية الدولية لمدة عام واحد حتى صيف 2009 .
ولم يتضح إذا المنتخب العراقي سيتمكن من مواصلة مشواره في التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا حيث تأتي مباراة العراق المقبلة بالتصفيات في أستراليا في أول حزيران المقبل.
كما تحوم الشكوك حول مشاركة منتخب العراق في بطولة كأس القارات التي تستضيفها جنوب أفريقيا أيضا في 2009 ، بعدما تأهل للمشاركة في هذه البطولة بوصفه بطلا لآسيا.
وتحظر لوائح الاتحاد الدولى لكرة القدم التدخل الحكومي في شئون كرة القدم ، ولا يمكن لأندية ومنتخبات الاتحادات الموقوفة من قبل الفيفا المشاركة في المنافسات الدولية.
وتجتمع اللجنة التنفيذية التابعة للفيفا حاليا في سيدني قبل الاجتماع السنوي لمجلس الفيفا يومي 30 و31 أيار الجاري.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس