عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-05-2008 - 08:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,758
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
مع نهاية التجمع الثاني من فاينال السيدات

سيداتنا في المركز الأخير وسيدات الجلاء على بعد خطوة من اللقب
بشكل عملي اقتربت سيدات الجلاء كثيراً من الحصول على لقب الدوري السلوي بعد أن أنهين التجمع الثاني بدون أي خسارة واستفادتهن من خسارة سيدات الحرية مع اليرموك ، وبذلك اقتربن كثيراً من حسم اللقب ويكفيهن الفوز مرة واحدة على الحرية صاحب الأداء الغريب لضمان ذلك ، فيما دخلت اليرموكيات (نظرياً فقط) إلى المنافسة بفوزهن المثير على الحرية فيما اكتفت سيدات الاتحاد بدور شرفي بعد تعرضهن لثلاث خسارات متتالية !!!

اليوم الأول

احتاج الجلاء إلى وقت إضافي ليحسماللقاء مع اليرموك بعد تعادلهما مع نهاية الوقت الأصلي للمباراة 65/65 وجاءت المباراة سريعة وقوية من الطرفين تقاسما خلالها أرباع المباراة وفي الوقت الإضافي تمكن الجلاء من إحكام وبسط سيطرته على اللقاء دفاعاً وهجوماًونجح بالتسجيل من كافة الاتجاهات ليكسر التعادل ويوسع الفارق لمصلحته وبفارق جيدبلغ في النهاية /9/ نقاط 78/69 .

في اللقاء الثاني لم يجد الحرية صعوبة في الفوز على الاتحاد بعد مباراة متوازنة'ومتكافئة في مجريات شوطها الأول مع أفضلية للحرية الذي استطاع بخبرة لاعباته إنهاء المباراة لمصلحته وبفارق بلغ /14/ نقطة[/font] 63/ 49.

اليوم الثاني

حقق الجلاء فوزا متوقعا على جاره الاتحاد وغلبه 67/53 بعد مباراة متقلبة الميتوى سيطرت الجلائيات على ربعيها الأول والثاني فيما تقدمت الاتحاديات في الثالث وسار الرابع متوازناً حتى ما قبل النهاية لتنهار الاتحاديات وتوسع الجلائيات الفارق .

وتعرض الحرية لخسارة مفاجئة أمام جاره اليرموك بفارق سلة واحدة 63/65 بعد

ان كان متقدماً حتى الربع الثالث وفي الرابع سلم الأمور لليرموك الذي سجلت له لاعباته 21 نقطة كانت كافية للفوز بفارق نقطتين على الحرية الذي تأثر بخروج لاعبته رولا زرقة قبل دقيقتين تقريبا من نهاية المباراة بالأخطاءالشخصية الخمسة.

اليوم الثالث

شهد هذا اليوم لقاءات مثيرة في الأول انتقل الفوز من فريق لآخر في ثواني المباراة الأخيرة لينتهي بفوز اليرموكيات على الاتحاديات بفارق نقطة واحدة 54/53 .

واللقاء الثاني كان أكثر حرارة وأمتع الحاضرين القلائل بفنيات جميلة وانتهى أيضاً بالثواني الأخيرة بفوز الجلائيات على العرباويات بفارق 4 نقاط 66/62 ومعه بدأت سيدات الجلاء بالصعود نحو منصة التتويج !!

ظهرت سيداتنا في المباريات التي لعبنها بشكل متذبذب بين أداء قوي وآخر متردد ولم يستطعن تقديم مستوى ثابتاً في المباريات

مستقبل واعد جداً ينتظر لاعبة اليرموك أليسا مكاريان التي قدمت أداءً ملفتاً في التجمعين وسجلت لوحدها خلال هذا التجمع : 93 نقطة من أصل 188 لليرموك وكانت العامل الحاسم بفوز فريقها على الحرية والاتحاد .

بيعت بطاقة المباراة الواحدة بـ100 ليرة وكانت الشرطة تقوم بإخلاء الصالة بعد كل مباراة ليعود من يريد الدخول ويشتري بطاقة أخرى ، وجمعت كل المباريات 30 ألف ليرة تقريباً !!

شهد اليوم الأخير أحداثاً ملفتة حيث اقتادت الشرطة مشجعاً اتحادياً قام بشتم الحكام في لقاء اليرموك ، وحصلت مشادة كلامية بين كنان هلال عضو لجنة تسيير الحرية ومشجعي اليرموك الذين رفضوا الخروج من الصالة .l'بسبب المشكلة نفسها تورط السيد لؤي العظم رئيس لجنة الحكام بمشادة كلامية وصلت إلى حدود (....) مع أحد مشجعي اليرموك وكاد العظم أن يصعد إليه و؟؟؟

معظم الأندية اشتكت من التحكيم الذي وصف بأنه ( تحطيم ) لاستعدادات الفرق .

وجاء الاتحاد في المركز الاخير:032:
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 26-05-2008 الساعة 08:38
رد مع اقتباس