عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-05-2008 - 09:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الأخضر السعودي يخوض ثاني مبارياته الودية أمام الأزرق الكويتي

في إطار استعدادات المنتخبين للجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية
الأخضر السعودي يخوض ثاني مبارياته الودية أمام الأزرق الكويتي
الأخضر السعودي يخوض ثاني مبارياته الودية أمام الأزرق الكويتي 2705.spo.p32.n1.jpg
من مباراة الأخضر أمام نظيره السوري السبت الماضي

يخوض المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم ثاني مبارياته الودية أمام نظيره الكويتي في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الأولية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.
وكان المنتخب السعودي كسب مباراته الودية السابقة خلال المعسكر الحالي الذي يقيمه في الرياض أمام منتخب سوريا 1/صفر.
ومن المنتظر أن يستثمر المدرب البرازيلي أنجوس المواجهة لوضع آخر اللمسات على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به موقعة لبنان، بعدما وقف على مستويات معظم اللاعبين في المباراة الودية السابقة أمام سوريا.
ولن يتردد أنجوس في تطبيق عدد من المخططات الهجومية تحسبا للجوء خصمه في التصفيات الآسيوية المنتخب اللبناني إلى التحصينات الدفاعية نظير الفوارق الفينة التي تقف إلى جوار الأخضر السعودي.
ويخشى الجهاز الفني السعودي تعدد الإصابات التي لحقت باللاعبين أخيراً، إذ لا يزال خالد عزيز وسعود كريري وعمر الغامدي ومحمد الشلهوب يعانون من بعض الإصابات التي قد تجبر أنجوس على تغييبهم عن مباراة اليوم وادخارهم للمواجهة الرسمية.
في المقابل يدخل المنتخب الكويتي المباراة استعداداً لمواجهة نظيره السوري في إطار تصفيات المجموعة الـ 5 التي تضم إلى جانبهما منتخبي إيران والإمارات.
وكان الأزرق الكويتي خاض يوم السبت الماضي مباراة ودية أمام نظيره القطري انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وسيسعى مدربه الكرواتي رادان إلى التأكد من إجادة اللاعبين لما يريد من مخططات فنية خصوصاً أن لديه عدد من العناصر المؤثرة في كافة المراكز، إذ يعتمد على خبرة مساعد ندا ومحمد جراغ إلى جانب حيوية ثنائي المقدمة فهد الرشيدي وأحمد عجب.
ويسعى المنتخبان إلى الوصول للجاهزية الفنية من خلال هذه المواجهة التي ستكشف كثيراً من السلبيات لمدربي الأخضر والأزرق قبل الشروع في التصفيات الآسيوية.


التعديل الأخير تم بواسطة : ابراهيم الاهلاوي بتاريخ 27-05-2008 الساعة 09:33
رد مع اقتباس