عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-05-2008 - 05:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
فيا يأخذ رقم راؤول والرقم 10 لفابريغاس

فيا يأخذ رقم راؤول والرقم 10 لفابريغاس


منح مدرب المنتخب الإسباني لويس أراغونيس سيسك فابريغاس لاعب آرسنال الإنكليزي القميص رقم 10 في تشكيلة المنتخب الذي سيشارك في نهائيات كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها في سويسرا والنمسا، في حين استولى مهاجم فالنسيا دايفيد فيا على الرقم 7 الذي كان يرتديه راؤول غونزاليس قائد المنتخب السابق ونادي ريال مدريد.
وقد مُنح فابريغاس أهم رقم في الفريق، لأن الرقم 10 يمنح لأبرز لاعبي الفريق تقليدياً، وسيأمل لاعب آرسنال في بذل أقصى ما يمكن في نهائيات البطولة.
وكان فابريغاس قد ارتدى الرقم 8 في أول مشاركة له مع المنتخب قبل عامين ولكن عاد وارتدى الرقم 18 في نهائيات كأس العالم 2006 لأن الرقم 8 يعود لكزافي لاعب برشلونة.
وكان سيسك فابريغاس يفضل ارتداء الرقم 4 الذي يرتديه عادة مع ناديه آرسنال ولكنه منح لمدافع فالنسيا كارلوس مارشينا، على أن ينتقل إلى مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس بعد اعتزال مارشينا.
فيا يحصل على رقم راؤول

على مدى أكثر من عقد من الزمن، كان الرقم 7 بعهدة مهاجم ريال مدريد راؤول غونزاليس، ولكن استبعاد المدرب أراغونيس لراؤول عن المنتخب، منح دايفيد فيا فرصة ارتداء الرقم 7 والذي يختزن رمزية معينة لكونه كان لراؤول قائد المنتخب السابق وأحد أكثر اللاعبين المحبوبين في إسبانيا.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس