عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 27-05-2008 - 07:37 ]
 رقم المشاركة : ( 20 )
قصي الأهلاوي
أهلاوي على القتل
الصورة الرمزية قصي الأهلاوي
رقم العضوية : 15
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : أبوظبي
عدد المشاركات : 13,326
قوة التقييم : قصي الأهلاوي قام بتعطيل التقييم

قصي الأهلاوي غير متواجد حالياً

   

أنا بلوم حالي بس لاني بضيع على هيك نماذج تاتفهة وقت كتير
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الاتحاد الوحش مشاهدة المشاركة
لك يا شباب طبعا اللاعب المحترف بدو يبحث عن المال
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحش الاتحاد الوحش مشاهدة المشاركة
انا ما بلومو لغوميز اذا راح
بس بلوم اللاعبين ابناء النادي اللي عم يستهترو فينا وباعصابنا
بس متل ما قالو الشباب كل الحق عالادارة اللي ما حطتلن حد

بس متل مال قال المثل " يا فرعون مين فرعنك قال ما لاقيت حدا يردني"

رد مع اقتباس