عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2008 - 02:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
معاذ يقود الأخضر للفوز على الأزرق..

معاذ يقود الأخضر للفوز على الأزرق..


معاذ يقود الأخضر للفوز على الأزرق..
معاذ تألق وأنقذ الأخضر من التعادل


قاد النجم مالك معاذ المنتخب السعودي لكرة القدم للفوزعلى نظيره الكويتي 2-1 الثلاثاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية التمهيدية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، و نفس الإطار تغلب المنتخب القطري على نظيره اللبناني 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الدوحة.
في المباراة الأولى سجل أهداف الأخضر مالك معاذ (50 و64) هدفي السعودية، وأحمد عجب (55) هدف الكويت.
وهي المباراة الودية الثانية للمنتخب السعودي بعد الأولى أمام منتخب سوريا السبت الماضي فاز فيها بهدف للمدافع اسامة المولد، والأمر ذاته بالنسبة للكويت التي كانت تعادلت مع قطر 1-1.
وتستعد السعودية لمواجهة لبنان في الثاني من حزيران/يونيو المقبل ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة، فيما تستعد الكويت لمواجهة سوريا ضمن المجموعة الخامسة.
وجاء الشوط الأول سلبيا في كل شىء حيث غابت الفعالية والحماس من المنتخبين رغم أن الأفضلية كانت للأخضر.
وتغير أداء المنتخبين في الشوط الثاني حيث أشعل معاذ المباراة بهدفه الأول بعد كرة مشتركة مع عبده عطيف فوصلت إلى الأول داخل منطقة الجزاء وتخطى مدافعا وسددها أرضية قوية ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.
ولكن هذا التفوق لم يدم طويلا حيث نجح أحمد عجب في إدراك التعادل عندما خرج وليد عبد الله من مرماه بالخطأ وأودعها عجب في الشباك من حافة المنطقة.
ومنح معاذ التقدم للسعودية عندما انفرد بالمرمى وسدد الكرة من مشارف المنطقة بعدما انتبه لخروج الحارس الكويتي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس