عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2008 - 02:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتحاد والجيش في نهائي كأس السلة ...الفرصة الأخيرة لاستعادة الألقاب

تتجه أنظار عشاق كرة السلة مساء يوم غد الأربعاء إلى صالة الفيحاء بدمشق والتي ستحتضن لقاء القمة بين قطبي السلة السورية الاتحاد والجيش في المباراة النهائية لمسابقة كأس الجمهورية بكرة السلة.

[FONT='Arial','sans-serif'][FONT='Arial','sans-serif']الوطن – مهند الحسني [/FONT]

[/FONT]
[FONT='Arial','sans-serif']العناوين العريضة لهذه المباراة تبدو متشابكة الخيوط وصعبة القراءة وهي فوق هذا كله مرشحة وبقوة لبعض الهزات لذلك سيغلب عليها الطابع التنافسي أكثر من الاستعراضي وستكون مباراة قمة بكل المقاييس مثيرة بكل المقدمات حماسية بكل التفاصيل.

الاتحاد
رحلة الفريق في مسابقة الدوري كانت (أشكال ألوان) في صور متباينة بين قبول هنا ورفض هناك إضافة لخروجه خالي الوفاض ما ترك أكثر من إشارة استفهام لدى محبيه، لذلك يدخل الاتحاد هذه المباراة بأكثر من مقدمة إيجابية مؤكداً لعشاقه أنه قد استفاق من صدمته بالدوري وعاد إلى مذاكرته الهامة بهمة عالية محاولاً البحث عن لقب يختم به موسمه، لكنه يدرك بأنه سيقابل فريقاً مجروحاً بنتائجه بالدوري ويريد هو الآخر نقاط المباراة بأي شكل من الأشكال.

الجيش
يدخل مستوى فريق الجيش تحت عنوان العروض المحيرة وغير الثابتة، فتارة يجمع بين الإقناع والإمتاع ويحقق معادلة النتيجة والأداء وتارة يلعب بارتجالية وتشتت فكري وكأنه يلعب كرة السلة لأول مرة ومازال بأدائه هذا لغزاً محيراً أضاع من خلاله لقب بطولة الدوري، لذلك يأمل في هذا اللقاء بالعودة إلى أجواء الحضور المناسب واعتلاء منصة التتويج لأنه يدرك بأن جمهوره لن يقبل بأنصاف الحلول وأن الفوز بات مطلباً وعنواناً لا بديل منه بهذا اللقاء، وما يزيد من ارتفاع أسهمه بهذه المباراة أنها ستقام على أرضه وبين جمهوره وهذا ما سيشكل بالتأكيد أوراقاً رابحة وعوامل ضغط إضافية على الفريق المنافس.

نكهة
يعتبر الجمهور ملح الدوري ونكهة المباريات وبإمكانه أن يعطي للاعبين دفعاً معنوياً زائداً ليشكل بذلك لاعباً إضافياً يساند ويشجع فريقه لذلك كل ما نتمناه من رابطة مشجعي الناديين التحلي بالروح الرياضية والتخلي عن التعصب الأعمى لتستعيد مدرجات الفيحاء هديرها لنتذوق معاً نكهة سلوية دسمة.

خطوة في محلها
نظراً لحساسية المباراة ارتأى اتحاد السلة ضرورة استقدام حكام محايدين لقيادتها وعلمت «الوطن» أن طاقم التحكيم من لبنان الشقيق وسيتكلف اتحاد السلة دفع نفقات أجورهم وتنقلاتهم.

للتذكير
المباراة ستبدأ في تمام الساعة السابعة مساء وسيقوم التلفزيون بنقلها على قناتيه الفضائية والثانية. [/FONT]

رد مع اقتباس