عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 28-05-2008 - 09:04 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
إدارة الكرامة على المحكّ ؟؟

بعد الفرحة بتأهل الكرامة إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا بدأ الحديث عن المرحلة المقبلة في النادي والتي بدأت أول مؤشراتها بإشاعات كثيرة حول مصير الإدارة ..
ولأن لا دخان بلا نار فإن إشاعات الاستقالة بدأت تتحول إلى واقع مع تقديم الدكتور غسان القصير باستقالته الخطية لفرع الاتحاد الرياضي بحمص منذ أيام وبالأمس قدم السيد صادق باشات استقالته لمدير النادي ولم تقدم رسميا ً للفرع ..
استوضح الموقف من السيد عبد السلام عبارة عضو الإدارة مسؤول الإعلام فأكد صحة معلوماتنا وأجاب عن تساؤلنا حول فقدان الإدارة للنصاب القانوني بحكم وجود أربع شواغر من قبل بأن الاستقالات لم تقبل وبالتالي الأمور لم تحسم إلى الآن وأكد أن الدكتور رياض الحبال رئيس النادي لم يتقدم باستقالته كما تردد مؤخرا ً .
ولدى سؤالنا عن مصير الإدارة في الفترة المقبلة مع الاستحقاقات الهامة التي تنتظر النادي محليا ً وخارجيا ً أجاب بأن النادي في حالة ضبابية إن جاز التعبير ومطالب بميزانية ضخمة لتأمين باقي مقدمات العقود عن الموسم الحالي والتعاقدات للموسم القادم إضافة للتحضير للبطولة الآسيوية بشكل لائق وما يزيد من صعوبة الموقف عدم وجود واردات في هذه الفترة ، وأضاف بأن وضع النادي والإدارة سيتم البحث والبت فيه مع القيادة الرياضية وتمنى أن يكون ذلك في وقت قريب .



بقلم : خالد برهان

رد مع اقتباس