عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2008 - 06:49 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
السوريون يحصدون ذهب آخر أيام البطولة العربية الـ 4 للدراجات

السوريون يحصدون ذهب آخر أيام البطولة العربية الـ 4 للدراجات
السوريون يحصدون ذهب آخر أيام البطولة العربية الـ 4 للدراجات 2905.spo.p21.n2.jpg
الحنيني يتوج الدراج السوري فادي شيخوني بكأس وذهبية الفردي (الوطن)

توج وكيل إمارة منطقة عسير، المهندس عبد الكريم الحنيني دراج فريق المحافظة السوري فادي شيخوني بكأس وذهبية وقميص سباق الفردي العام لمسافة 100 كلم في ختام البطولة العربية الرابعة للأندية الأبطال التي نظمها نادي أبها واختتمت أمس، بعد أن قطع السباق في زمن 2.26.00س.
وحصل دراج طلائع الجيش المصري عمرو محمود على المركز الثاني والفضية بزمن 2.26.02س، وجاء دراج المحافظة السوري صدام الصيعو ثالثا بزمن 2.26.20س.
وتوج الحنيني فريق المحافظة السوري بذهبية السباق للفرق بزمن 7.18.44س، وحل فريق طلائع الجيش المصري في المركز الثاني بزمن 7.24.30س، فيما كان المركز الثالث من نصيب فريق أبها بزمن 7.28.26س.
وثمن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، عضو إدارة نادي أبها علي سيف في كلمته في الحفل الختامي الدعم والاهتمام الذي وجدته البطولة مما أدى إلى نجاحها، مقدما شكره لوكيل الإمارة المهندس عبد الكريم الحنيني على رعايته لافتتاح البطولة وختامها وللشركات الراعية والجهات المشاركة في إنجاح البطولة.
من جانبهما أشادا نائب رئيس الاتحاد العربي وجيه عزام، ورئيس الاتحاد السعودي للدراجات، الدكتور ياسر أبو عظمة بالجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة في سبيل نجاح البطولة.
وفي نهاية السباق جرى تكريم الجهات المشاركة والداعمة والراعية، وتسلم الحنيني هدية من نادي أبها قدمها نائب الرئيس صالح الحمادي.
من جانبه شدد مدرب فريق المحافظة السوري إبراهيم السخني المتوج بذهبية سباق الفرق على قوة البطولة. وقال لـ "الوطن" "فوجئنا بقوة البطولة بعد أن كنا نتوقع أن نحسم ألقابها لمصلحتنا بسهولة، وساهم قصر مسافاتها في تأثر نتائجنا، خصوصاً أن فريقنا أفضل في التحمل العام، وقوة البطولة جعلت المنافسة مبهمة".
وأضاف "في اليوم الأول للبطولة حللنا في المركز الثالث لأننا فوجئنا بقصر مسافة السباق، وأعد ذلك إخفاقاً، وفي اليوم الثاني كان السباق للفردي ضد الساعة حيث يشارك من كل فريق دراجان فقط، وهو ليس اختصاصنا حيث يحتاج دراجات خاصة تمتلكها بعض الدول الخليجية، والمنتخب السعودي تحديداً دون الأندية السعودية، ولذلك حللنا في المركز الخامس، وشهد اليوم الأخير أقوى السباقات لأنه جرى على طرقات متعرجة ملتوية ومر في مرتفعات ووديان، ووزعت فيه 6 ميداليات (3 ميداليات للفردي ومثلها للفرق ويمكن لكل فريق أن يحصد 4 منها) وقد حصدنا ذهبيتين للفردي العام والفرق وبرونزية الفردي ولو كانت مسافته أطول بكيلومتر واحد لحصدنا 4 ميداليات".
وختم الشخني بتقديم الشكر لرئيس ناديه محمد السباعي الذي أكد أنه دعم اللعبة حيث يعد لاعبوه عماد المنتخب السوري للعبة.

رد مع اقتباس