عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-05-2008 - 03:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
سيلتكس يتقدم 3/2 على بيستونز في نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي



أصبح فريق بوسطن سيلتكس على مقربة فوز واحد فقط من التأهل لنهائي مسابقة دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين بهذا الموسم.

وسجل راي ألين 29 نقطة لسيلتكس بما فيهم تصويبة حاسمة ورميتين حرتين قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تقريبا ليقود الفريق إلى الفوز على ضيفه ديترويت بيستونز 106/102 مساء أمس الاربعاء في سلسلة مبارياته بنهائي الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي بدوري السلة الامريكي.

وبهذه النتيجة تقدم سيلتكس 3/2 في النتيجة الاجمالية لسلسلة مبارياته السبع أمام بيستونز في نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي ، وذلك قبل انتقال منافسات السلسلة إلى ديترويت لخوض المباراة السادسة هناك مساء غد الجمعة.

وكان ألين قد واجه صعوبة في التسجيل في بداية المرحلة النهائية من الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي. حيث أن متوسط نقاطه لم يتجاوز 8ر14 نقطة في المباراة الواحدة بينما لم تتجاوز نسبة الاصابة في الرميات الثلاثية 21 بالمئة خلال مبارياته الاربع الاولى بسلسلة مبارياته السبع أمام بيستونز.

ولكن ألين نجح في فك نحسه أمس حيث أصاب في تسع تصويبات من أصل 15 تصويبة ميدانية وكان سببا في احتفاظ سيلتكس بتقدمه خلال اللحظات الحرجة بالمباراة.

وقاد كيفين جارنت هجوم سيلتكس أمس مسجلا 33 نقطة وأضاف كيندريك بيركينز 18 نقطة و16 متابعة للفريق. بينما سجل بول بيرس 16 نقطة وأضاف راجون روندو 13 تمريرة حاسمة لاصحاب الارض.

ويمكن لسيلتكس أن يتأهل لنهائي دوري السلة الامريكي عن الاتحاد الشرقي للمرة الاولى منذ عام 1987 ، إذا ما تمكن من تحقيق الفوز في ديترويت مساء غد الجمعة.

غير أن سجل نتائج سيلتكس خارج أرضه خلال الدور الفاصل لا يبشر بإمكانية تحقيق هذا الفوز ، حيث حقق المصنف الاول بالاتحاد الشرقي فوزا واحدا فقط مقابل سبع هزائم في مبارياته الثماني التي لعبها خارج أرضه بالدور الفاصل هذا الموسم.

وعلى الجانب الاخر ، سجل تشاونسي بيلابس 26 نقطة لبيستونز وأضاف ريتشارد هاميلتون 25 نقطة أخرى للفريق.

ويستعد بيستونز لاستضافة المباراة السادسة له أمام سيلتكس في نهائي الدور الفاصل بالاتحاد الشرقي غدا آملا في تجنب الخروج من منافسات النهائي للعام الثاني على التوالي.

وأنهى سيلتكس نصف المباراة الاول أمس متقدما 52/46 . واتسع هذا الفارق إلى 84/71 في ربع المباراة الثالث بقيادة ألين الذي سجل ثلاث ثلاثيات لسيلتكس في هذا الربع.

ووصل الفارق إلى 15 نقطة بعد مرور دقيقة واحدة من ربع المباراة الاخير ، قبل أن يسجل هاميلتون تسع نقاط سريعة ليضيق بيستونز الفارق إلى 100/99 قبل دقيقة واحدة و23 ثانية على النهاية.

وبعد طلب وقت مستقطع ، حصل ألين على الكرة ليسجل نقطتين مهمتين لسيلتكس ويوسع الفارق من جديد إلى ثلاث نقاط.

وسجل رودني ستاكي رميتين حرتين لبيستونز ولكن ألين رد بتسجيل رميتين حرتين لسيلتكس على الطرف الاخر من الملعب ليبقي الفارق ثلاث نقاط كما هو ، قبل أن يضيف جارنت رميتين حرتين أخريين ليضمن الفوز لسيلتكس.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس