عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2008 - 03:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الوتة : اجتماعنا مع رئيس مجلس الوزراء كان مثمراً

منذ زمن بعيد لم تشهد سورية التفافاً جماهيرياً حاشداً خلف منتخبها الأول كالحالة التي نعيشها اليوم .وحتى تكتمل الصورة فقد جاءت زيارة مدير المنتخب الحكم الدولي السابق السيد نزار وتة برفقة المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد قويض إلى مكتب السيد المهندس محمد ناجي العطري رئيس مجلس الوزراء ظهر الخميس بدعوة كريمة منه لوضع النقاط على حروف المتطلبات اللازمة لإنجاح مسيرة التفاؤل بتحقيق أجمل الأحلام بالتأهل لنهائيات كأس العالم.

الكابتن نزار وتة بدأ حديثه لموقع الكرة السورية عن تفاصيل الاجتماع بتوجيه الشكر العميق للسيد رئيس مجلس الوزراء على جهوده الكبيرة في دعم المنتخب.

وأشار السيد وتة إلى أنه وضع السيد عطري في صورة عامة لواقع الكرة السورية ومتطلبات المرحلة القادمة خاصة بعد أن صنف الإتحاد الاسيوي سورية احترافياً في المستوى الثالث بانتظار الفرصة الأخيرة لترميم بعض الأمور لاتخاذ القرار النهائي بهذا الشأن في الخامس والعشرين من شهر تشرين الثاني القادم.

وألمح السيد وتة إلى أن عصر الإحتراف بات مقروناً بالمال وأن الكرة السورية لايمكن لها أن تنهض فقط بالحسن الوطني وحده بل يجب أن تتظافر كل الجهود الحكومية وجهود رجال الأعمال والداعمين لتدارك السلبيات والمعوقات .

وتطرق السيد وتة والكابتن قويض إلى موضوع اللاعبين السوريين المتواجدين في الدول الأوربية وأمريكا اللاتينية وضرورة التوجيه من سيادته لإصدار جوازات سفر لهم وتقديم التسهيلات من سفارات سورية في هذه البلدان لهم .

كما وضع السيد وته رئيس الوزارة في صورة الوضع الحالي لمنتخب سورية وضرورة أن يتم تأمين إقامة لائقة للاعبين وتأمين حافلة لائقة للتنقلات وكان التجاوب سريعاً من السيد عطري من خلال اتصاله بوزير السياحة الذي أمن حجزاً فورياً للمنتخب في فندق إيبلا الشام (5 نجوم) طيلة فترة المعسكر الذي يلتئم في دمشق عصر الجمعة.كما تم تأمين (حافلة ) وضعت تحت تصرف المنتخب .

ووجه السيد العطري لضمان تنظيم لائق لمباراة سورية والكويت وتجهيز ملعب العباسيين بدمشق بالشكل الأمثل من حيث الإنارة والمرافق والمشالح وكلف وزير الدولة السيد حسين فرزات لمتابعة هذه الأمور .

كما قدم السيد وتة لرئيس الوزارة شرحاً عن واقع الأندية السورية ورجاه أن يتدخل شخصياً لإيقاف قرار إقالة إدارة نادي الكرامة الذي اتخذه فرع حمص للإتحاد الرياضي مساء الأربعاء نظراً لانعكاساته السلبية على نفوس لاعبي الكرامة في المنتخب وضرورة دعم هذا النادي العريق لتجاوز أزمته خاصة وأنه الممثل الوحيد لسورية في ربع نهائي أهم مسابقة قارية .

وعلى صعيد المنتخب أشار السيد وتة إلى ان اللاعبين أُعطوا إجازة اليوم ليعودوا للتجمع ثانية في الثالثة من عصر الجمعة في فندق إيبلا الشام .وسيبقي المدرب محمد قويض على الـ27 لاعباً حتى موعد السفر إلى الكويت في المرحلة الرابعة من التصفيات والذين كان آخرهم اللاعب سنحاريب ملكي الذي وصل فجر الخميس إلى سورية .

من جهة ثانية أكد السيد وتة أن الإتحاد الآسيوي رفض طلب الإتحاد السوري بنقل المباراة مع الكويت إلى حمص وعلل السبب بأن لجنة الإتحاد الآسيوي التي جاءت منذ أشهر لم تكشف سوى على ملعبي دمشق وحلب وهو ماعدّه الوتة تقصيراً من جهة الإتحاد السوري.

وختم السيد وتة حديثه بتوجيه الشكر الكبير للمدرب الوطني محمد قويض على جهوده الكبيرة في المنتخب وأسلوب إدارته الفنية المتميزة وكذلك الشكر لنادي الكرامة على ماقدموه من دعم للمنتخب خلال معسكر حمص .ووعد الوتة بأن يفتح بعد انتهاء التصفيات ملفات الأشخاص الذين يعملون لتفشيل المنتخب وأن يكشف للجميع حقيقة مايجري في الخفاء.

كما لم ينس السيد وتة توجيه الشكر لكل وسائل الإعلام التي تدعم المنتخب وتتابع أخباره وبشكل خاص المواقع الإلكترونية التي تتابع الأخبار لحظة بلحظة
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس