عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2008 - 03:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
كابيللو: جون تيري قائد بالفطرة



وصف الإيطالي فابيو كابيللو المدير الفني للمنتخب الإنجليزي قلب دفاع الفريق جون تيري بأنه قائد بالفطرة؛ بعد المستوى المبهر الذي قدمه خلال المباراة الودية التي تغلب فيها المنتخب الإنجليزي على نظيره الأمريكي بهدفين نظيفين على ملعب "ويمبلي" بالعاصمة البريطانية لندن.
وقال كابيللو في تصريحاتٍ أبرزتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) يوم الخميس تعليقًا على مباراة الأربعاء: "تيري هو تيري دائمًا، هو لاعب رائع في كل الأوقات، ويملك الشخصية التي تجعله قائدًا بالفطرة".
وأكد كابيللو أنه منح شارة القيادة لتيري ثقةً منه في قدرة اللاعب على تخطي الأزمة التي مرَّ بها عقب إهداره ركلة ترجيح لفريقه تشيلسي خلال نهائي دوري الأبطال الأوروبي الأسبوع الماضي ما منح اللقب لمانشستر يونايتيد، وهو ما تحقق بالفعل حين سجل اللاعب بنفسه الهدف الأول في مرمى المنتخب الأمريكي.
من ناحية أخرى، أعفى المدرب الإيطالي سبعةً من لاعبيه من السفر مع فريقه الذي سيخوض مباراة ودية يوم الأحد المقبل أمام مضيفه ترينيداد وتوباغو.
وأعفى كابيللو رباعي فريق تشيلسي وعلى رأسهم تيري وأشلي كول وفرانك لامبارد وجو كول، بجانب ثلاثي مانشستر يونايتد واين روني وأوين هارجريفز وويس براون.
ورغم استبعاد أغلب لاعبي الفريقين إلا أن كابيللو أعلن يوم الخميس اصطحاب ريو فرديناند قائد مانشستر يونايتد وواين بريدج الظهير الأيسر لتشيلسي.
وشملت قائمة كابيللو للقاء ترينيداد وتوباجو كلاً من ديفيد جيمس (بورتسموث) وجو هارت (مانشستر سيتي) وجو لويس (بيتربوره) في حراسة المرمى.
وواين بريدج (تشيلسي) وريو فرديناند (مانشستر يونايتد) وفيل جاجيلكا (إيفرتون) وجلين جونسون (بورتسموث) وستيفن وارنوك (بلاكبرن روفرز) وديفيد ويتر (ميدلسبره) وجوناثان وودجيت (توتنهام) في خط الدفاع.
وجاريث باري وأشلي يانج (أستون فيلا) وديفيد بيكام (لوس أنجيليس غالاكسي الأمريكي) وستوارت داونينج (ميدلسبره) وتوم هدلستون (توتنام) وديفيد بنتلي (بلاكبرن) في خط الوسط.
وثيو والكوت (أرسنال) وجابرييل أجبونلاهور (أستون فيلا) وجيرمين ديفو (بورتسموث) وبيتر كراوتش (ليفربول) ودين أشتون (ويستهام) في خط الهجوم.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس