عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2008 - 08:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
اختتام الدورة الآسيوية «c» في حلب للنجوم الدوليين...

أقامت لجنة المدربين الرئيسية دورة (C) بإشراف الاتحاد الآسيوي في حلب والمخصصة للاعبين الدوليين تحت 40 سنة.








وحسب متابعتنا لبرنامج الدورة وجدناها فرصة ومكسباً كبيراً لنجومنا الدوليين الذين اعتزلوا في الآونة الأخيرة، والقسم الآخر منهم لا يزال في طور اللاعب الذي يدافع عن قميص ناديه في الموسم الحالي أمثال عمار ريحاوي وخالد الظاهر ومهند شيخ ديب وعلي شيخ ديب ومعاذ قباني.


كلمات وأقوال في الدورة

السيد عمار ازمرلي مدير الدورة قال: كان حرص فرع الاتحاد الرياضي في حلب واضحاً في استضافة وتحمل نفقات الدورة من منطلق تحقيق أكبر فائدة ممكنة لنجومنا الدوليين وتأهيل كوادر ستكون رافداً وداعماً للعملية التدريبية في حلب خصوصاً، ولعل كم المدربين من حلب ما هو إلا فرصة لإدارات الأندية لفتح خيارات فنية عديدة أمامها في مسألة اختيار الأكفأ والأكثر علمية.
السيد تركي ياسين رئيس لجنة المدربين والمحاضر الآسيوي قال: أعتقد أن هذه الدورة هي الأعلى مستوى بين الدورات السابقة والسبب التجاوب السريع للدارسين الذي أذهلني إضافة لسرعة تقبلهم للمعلومات ووجدنا لدى معظمهم أرضية خصبة تساعدنا على تكليفهم في المستقبل القريب كمدربين.
وأعتقد من خلال التقييم بالمقارنة مع الدورات الـ15 السابقة أن هذه الدورة هي الأكثر تميزاً والأعلى تطبيقاً.
السيد يوسف شقا عضو لجنة المدربين قال: صراحة كانت الدورة نموذجية ساعدنا فيها النجوم بتطبيق البرنامج العملي بسهولة وسلاسة وكانت معلومات البعض منهم تفوق مستوى مقياس (C) ولذلك كان تجاوبهم سريعاً وسلساً ويستحق الجميع التأهيل للدورات B وA.
السيد بشير عبود عضو اللجنة قال: عملية جذب اللاعبين الدوليين لمثل دورات كهذه هو المكسب والإنجاز الذي حققناه كلجنة مدربين، وفي قريب الأيام سترون عينات من هذه الدورة في طريقها لاستلام مهام تدريبية.



لقطات من الدورة
تعرض الدارس تامر اللوز نجم الكرامة ومنتخب سورية سابقاً لإصابة مؤلمة في قدمه في أحد الاختبارات العملية ولقي وقفة تضامنية من زملائه الدارسين ومن المشرف على الدورة الكابتن تركي ياسين.
توزعت برامج الدورة النظرية والعملية على ملعبي السابع من نيسان صباحاً والحمدانية ما بعد الظهر بتعاون تام من الإداريين المشرفين على الملعبين.
وجدنا مجموعة لا بأس بها من الدارسين من الذين لم يغادروا بعد ساحات الملعب كمعتزلين وأبرزهم خالد الظاهر وعمار ريحاوي ورضوان الأبرش ومعاذ قباني وعلي الشيخ ديب ومهند شيخ ديب.
وضع فرع حلب للاتحاد الرياضي العام فندق الحمدانية تحت تصرف اللاعبين إقامة وطعاماً.
اعتبر محمد عفش أن الدورة (C) هي نقطة تحول أساسية لاعتماد المدرب حسب توصيات اتحاد الكرة الآسيوي وأكد أهمية الدورات وأن مستوى الدورة وبرنامجها لم يكون محصورين بمستوى الدورة (C) وأن هناك خطوات جادة من المحاضرين لإعطاء قسم من منهاج B في هذه الدورة نظراً للإمكانات التي يمتلكها الدارسون.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كرة القدم الاتحاد الحلبي

رد مع اقتباس