عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 30-05-2008 - 06:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
عرافة نمساوية تتنبأ بنهائي فرنسي– برتغالي في "يورو 2008

عرافة نمساوية تتنبأ بنهائي فرنسي– برتغالي في "يورو 2008

تنبأت عرافة نمساوية شهيرة بأن المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تستضيفها النمسا وسويسرا الشهر المقبل ستكون بين منتخبي فرنسا والبرتغال.
ونقلت وكالة الأنباء النمساوية الجمعة عن العرافة روزالدينه هالر قولها "احتمالية فوز فرنسا باللقب تقترب من 90%"، فيما أشارت إلى أن منتخبي ألمانيا وإيطاليا لن يكونا من الفائزين في هذه البطولة التي تنطلق في الـ7 من حزيران/يونيو المقبل.
الغريب أن العرافة التي تعد من أشهر العرافات في النمسا ذكرت تصريحات مختلفة تماما قبل نحو أربعة أشهر؛ حيث أكدت آنذاك أن إيطاليا ستفوز ببطولة "يورو 2008".
ولكن العرافة الشهيرة غيرت رأيها بعد "جلسات روحية جديدة" استشفت من خلالها أن لاعبا مهما في المنتخب الإيطالي لن يشارك في البطولة وهو ما يعزز من فرص فرنسا.
وأكدت "الوسيطة" الروحية أن المنتخب الفرنسي يتمتع بـ"طاقة انتصار" كبيرة في حين أن قوة المنتخب الألماني لن تكون كافية للوصول إلى النهائي وحمل لقب البطولة، ولكنها ستكفيه فقط للوصول إلى دور الثمانية مع كرواتيا.
وأضافت العرافة التي تقول إنها تنبأت بالعديد من الأحداث المهمة أن المنتخب الألماني يتمتع بقدرة على الإنجاز وسيحظى بفرصة طيبة في البطولة الأوروبية بعد المقبلة.

رد مع اقتباس