عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 31-05-2008 - 10:54 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
رسميا: أموري يقع في شباك "السيدة العجوز"

رسميا: أموري يقع في شباك "السيدة العجوز"

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي يوم الجمعة ضم المهاجم البرازيلي أموري من فريق باليرمو، فيما باع لاعبه أنطونيو نوشيرينو إلى النادي الصقلي.
وقال يوفنتوس بموقعه على الإنترنت إن أموري أصبح لاعبا في الفريق، "ليضع النادي بذلك حدا لأسابيع من التكهنات. وقع المهاجم البرازيلي عقدا مع النادي لمدة أربعة أعوام".
وسجل أموري؛ الذي يحمل جواز سفر إيطاليا 15 هدفا في الدوري الموسم الماضي، وينص التعاقد على أن يوفنتوس سيمنح باليرمو مكافأة مالية "لم يعلن عن قيمتها" إذا سجل أموري 20 هدفا الموسم المقبل.
وكان يوفنتوس المرشح الأبرز لضم أموري -27 عاما- لكنه احتاج إلى أسابيع لحل تعقيدات تتعلق بالصفقة. وسيدفع يوفنتوس 22.8 مليون يورو مقابل ضم أموري، بينما سيدفع باليرمو 7.5 مليون يورو لضم نوشيرينو، الذي لعب مباراة دولية واحدة مع منتخب إيطاليا.
وقال أموري -في مؤتمر صحفي بعد التوقيع- "عندما ذهبت إلى إيطاليا منذ ثماني سنوات كان لدي حلم اللعب لفريق كبير، والآن حققت هذا الهدف. أريد الفوز مع يوفنتوس بالبطولات".
ومن المتوقع أن يكون أموري أحد أربعة مهاجمين في يوفنتوس الموسم المقبل. وسيشارك الفريق في الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، بعد احتلاله المركز الثالث في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.
وأبدى ميلان وبعض أندية إنجليزية اهتماما بالتعاقد مع أموري، لكن اللاعب البرازيل الأصل قال "أمر حقيقي أن ميلان كان يرغب في ضمي، لكن يوفنتوس هو اختياري الأول، ولم أتردد في ذلك الأمر منذ إعلان البيانكونيري رغبته في ذلك".

رسميا: أموري يقع في شباك "السيدة العجوز"
أموري سيلعب بجوار القائد "أليكس"

وتضم تشكيلة مهاجمي يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو هداف الدوري الإيطالي وديفيد تريزيجيه وفنشينزو ياكوينتا ورفائيل بالادينو.
ورغم أن بالادينو كان مرشحا بقوة للرحيل بعد التعاقد مع أموري، إلا أن اللاعب أحرز هدفين يوم الجمعة ليقود يوفنتوس لتحقيق فوزه الأول والأخير في جولته الأسيوية.
وتغلب يوفنتوس على ملبورن فيكتوري الأسترالي بنتيجة 4-1، وسجل بالادينيو هدفيه في الدقيقتين 65 من ركلة جزاء، والثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.
وأحرز هدفي "الأبيض والأسود" الآخرين نيكولا ليغروتيلي في الدقيقة السادسة، وماركو ماركيوني في الدقيقة قبل الأخيرة من نهاية المباراة، لينهي الفريق سلسلة من الهزائم في جولته الأسيوية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس