عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 31-05-2008 - 02:24 ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

زامبروتا: إيطاليا تستطيع الوصول إلى نهائي الأمم الأوروبية






باشر منتخب إيطاليا بطل العالم معسكره التدريبي استعداداً لنهائيات كأس الأمم الأوروبية في منطقة كوفيرتشيانو أمس الأحد، ويرى المدافع الدولي جيانلوكا زامبروتا أن الأتزوري يستطيع بلوغ نهائي المسابقة نظراً لشغف اللاعبين ورغبتهم الشديدة بالفوز.

وقال زامبروتا (31 عاماً) متحمساً: "لدى لاعبينا رغبة الفوز والدافعية ذاتها التي كانت موجودة في كأس العالم قبل عامين، أعتقد أن بإمكاننا الوصول حتى النهاية".

وسيخوض المنتخب الإيطالي مباراةً وديةً أخيرة أمام نظيره البلجيكي في الثلاثين من الشهر الجاري في فلورنسا قبل السفر إلى النمسا وسويسرا حيث سيواجه منتخب هولندا في أولى مبارياته في التاسع من الشهر المقبل في إطار مباريات المجموعة الثالثة التي تضم كذلك منتخبي فرنسا ورومانيا في ما لقب بمجموعة الموت.

وأضاف زامبروتا: "مجموعتنا في غاية الصعوبة، إذا تأهلنا فسنكون في موضع قوةٍ ويمكننا مواصلة مسيرتنا ورفع كأس البطولة".

ويرى زامبروتا أن استدعاء المدرب دونادوني للاعب أنتونيو كاسانو سيعود بالفائدة على أداء المنتخب فقال: "أعتقد أن المدرب أخذ بعين الاعتبار المستوى الذي قدمه كاسانو، وأتوقع أن يقدم أنتونيو الكثير للمنتخب".

وختم بقوله: "كما أن حالة أليساندرو ديل الممتازة ستفيدنا أيضاً".

رد مع اقتباس