عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 31-05-2008 - 02:25 ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

حارس ايطاليا البديل يشتكي من يورو باس







صرح ماركو إميليا الحارس البديل في منتخب ايطاليا الثلاثاء أن الكرة الرسمية لنهائيات كأس أمم أوروبا لكرة القدم 2008 ستسبب المزيد من المشاكل لحراس المرمى بسبب مسارها الغريب عند تسديدها.
ودائماً ما تثير الكرات الجديدة التي تستخدم خصيصا في البطولات الكبرى ارتباك حراس المرمى.
وصنعت شركة أديداس كرة القدم الرسمية لأمم أوروبا 2008 المعروفة باسم (يورو باس) من مادة جديدة في إطارها الخارجي قال عنها الصانعون أنها تصنع المزيد من الانحراف في مسار الكرة.
وقال اميليا في تصريحات لموقع صحيفة لا ريبوبليكا الايطالية على الانترنت "الكرة تغير اتجاهها وحتى لا يفشل الحارس في إيقافها سيكون من الأفضل التصدي لها عن طريق ردها دون محاولة الإمساك بها".
وبدأ منتخب ايطاليا حامل لقب كأس العالم استخدام الكرات الجديدة في تدريباته بالقرب من فلورنسا منذ يوم الأحد الماضي وسيلعب الفريق مباراته الأخيرة الودية يوم الجمعة المقبل مع بلجيكا قبل التوجه للمشاركة في البطولة المقامة بالنمسا وسويسرا في الشهر المقبل.
ومن غير المرجح أن يشارك اميليا في أمم أوروبا 2008 إلا إذا تعرض جيانلويجي بوفون، أفضل حارس مرمى في العالم، للإصابة أو الإيقاف.

رد مع اقتباس