عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 31-05-2008 - 02:36 ]
 رقم المشاركة : ( 13 )
totti balt
أهلاوي للموت
الصورة الرمزية totti balt
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice

totti balt غير متواجد حالياً

   

واستعد المنتخب الإيطالي الفائز بلقب كأس العالم 2006 بالمانيا للبطولة الأوروبية بالفوز على نظيره البلجيكي 3/1 في فلورنس.

وافتتح أنطونيو دي ناتالي التسجيل لأبطال العالم في الدقيقة التاسعة بهدف أحرزه إثر تمريرة رائعة من أندريا بيرلو ثم أضاف مهاجم أودينيزي الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده قبل أربع دقائق من نهاية الشوط الأول.

وبعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني سجل ماورو كامورانيزي الهدف الثالث لإيطاليا إثر تمريرة من أليساندرو دل بييرو الذي شارك في الشوط الثاني بدلا من دي ناتالي ، وبعدها رد المنتخب البلجيكي بهدف في الدقيقة 90 .

وتأمل إيطاليا أن يكون الفوز في المباراة الودية بفلورنس فاتحة خير على الفريق في البطولة الأوروبية. حيث كان المنتخب الإيطالي قد فاز على نظيره الألماني 4/1 وديا على نفس الملعب قبل كأس العالم 2006 .

ويفتتح المنتخب الإيطالي مسيرته في يورو 2008 بلقاء نظيره الهولندي في التاسع من الشهر المقبل ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا منتخبي فرنسا ورومانيا.

وكانت مباراة أمس بمثابة الاختبار الأخير للمدير الفني روبرتو دونادوني الذي قام بتجربة مجموعتين من المهاجمين في شوطي المباراة حيث دفع بكل من دل بييرو وأنطونيو كاسانو بدلا من لوكا توني ودي ناتالي في الشوط الثاني.

وقال دونادوني "النتيجة كانت مهمة ولكن الأهم هو الاستعداد للبطولة الأوروبية."
وأضاف المدرب "لعبنا جيدا. دي ناتالي يؤدي بمستوى جيد وقد أثبت كفاءته حيث لم يشارك كثيرا مع المنتخب. لقد قام كل لاعب بدوره ولكن بالطبع دائما ما تكون هناك أشياء يجب أن تتحسن".


وهي اهداف المباراة خص نص
ل علووووووش

رد مع اقتباس