الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-11-2007 - 01:45 ]
 رقم المشاركة : ( 144 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   

مـفـاتـيـح لـعـب أرسـنـال



الحارس القادم من بلاد الأندلس إسبانيا ! مانويل ألمونيا البالغ من العمر 24 سنة الذي إستطاع إثبات تواجده في نادي الأرسنال بـ فضل مستواه الممتاز من بداية الموسم وحتى الآن ! والذي إستطاع به أن يُجلس العملاق يانز ليمان على مقاعد الإحتياط لأنه فقط ! يمتلكـ موهبة جيّدة وطول يساعده بالإضافة إلى مهارة تمكنه من صد أقوى الكرات لذا يرجح له أن يكون له مستقبل عامر مع القنرز .



قلب الدفاع الصامد القادم من القارة السمراء إفريقيا ومن كوت ديفوار بالتحديد الذي يُعتبر حالياً من أفضل مدافعي العالم بـ فضل مستواه الخيالي الذي يقدمه مع فرقة أرسن فينغر خلال السنوات الماضية وهو يشكل نقطة قوة كبيرة في خط الدفاع وهو أيضاً يُعتبر كـ[ سول كامبل ] الجديد في خط الظهر لذا يعتمد على فينغر في كل المباريات لأنه ببساطه مدافع ذوو قوة جسمانية هائلة وطول عالي وقدرة مدهشة على تخليص الكرات .



فران شيسكـ فابريجاس ,, الذي يُعد حالياً من أفضل لعيبة خط الوسط في العالم أجمع لأنه يقدم مستويات جبارة بـ معنى الكلمة مع القنرز بالرغم من صغر سنه فهو الممول الرئيسي للكرات إلى الجبهة الهجومية للأرسنال بالإضافة إلى أنه محرك خط الوسط في الفريق وأقال ما يقال عنه أنه مفتاح للعب لدى الأرسنال فهو يربط بين خطي الدفاع والهجوم ويصنع الأهداف ويمتاز بالروح العاليهـ والقتال على الكرة ومع ذلكـ فإنه يسجل الاهداف فـ بالتالي سيسك من المتوقع أن يحدث الفارق في مباراة الكلاسيكو .



إيمانويل إيبوي [ الباكـ ] الأيمن الإيفواري الذي يقضي مواسم حافلة مع المدفعجية خصوصاً قبل موسمين عندما قال النقاد بأن إيبوي يعتبر أفضل ظهير أيمن في العالم وبالتأكيد فإنهم قالوا هذا لما يمتلكه من سرعة وإتقان دفاعي وهجومي في آن واحد وما يميزه هي إنطلاقاته الخطيرة على الخصم ,, ولكن ! في هذا الموسم بدأ إيبوي بالعب في مركز [ الجناح الأيمن ] بعد إنتداب الظهير الفرنسي باكاري ساغنا إلى الفرقة الأرسنالية .



الطفل العجيب ثيو والكوت والموهبة الإنكليزية الفذة والتي يتوقع منها أن تبرز في القادم من أيّام تحت إشراف الثعلب أرسن فينغر ,, والكوت يمثل سلاح سري لدى الأرسنال فهو غالباً ما يدخل في الشوط الثاني ويصنع الفارق في المباريات لكنه ! في الفترة الأخيرة بدأ بالمشاركة كأساسي في خط الهجوم بعد إصابة الهداف روبن فان بيرسي .



الإصـابـات !



قلب الدفاع السويسري المقاتل فيليب ساندروس البالغ من العمر 22 سنة الذي يغيب عن هذه الموقعة بـ سبب الإصابة في الظهر والذي قد تبعده عن الفرقة لـ مدة طويلة لكن ! ساندروس لاعب إحتياطي لكل من غالاس وتوريه ووجود غالاس وتوريه كأساسين ينسينا المدافه سانديروس .



أبرز الغائبين عن موقعة الإمارتس هو المهاجم الهولندي روبـن فان بيرسي الذي يُشكل أهميّة فعالة في خط هجوم الفريق وكان أحد أبرز وأقوى وأهم لاعبي الأرسنال قبل إصابته والتي أضعفت خط الهجوم بـ شكل واشح بالرغم من سباعية الفريق الأرسنالي في دوري أبطال أوروبا ,, يذكر أن فان بيرسي يغيب بـ سبب الإصابة في الركبة والتي ستبعده لـ مدة شهر كامل عن الملاعب ! .

رد مع اقتباس