الموضوع: *** Manchester United ***
عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 01-11-2007 - 02:46 ]
 رقم المشاركة : ( 145 )
CANTONA
أهلاوي للعضم
الصورة الرمزية CANTONA
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice

CANTONA غير متواجد حالياً

   





يدخل فيرغسون بـ تشكيلته المـتوقعه ,, ربما في بداية الدوري كنا نشاهد تشكيلة [ 4 -5 -1 ] لوجود كاروس تيفيز وحيداً في الهجوم ,, لكن ! حاليا تغير الـوضع في الكتيبة المانشستراوية ,, وسيكون فيرغسون واثق من لاعبيه بلا أدنى شكـ ,, وسيتواجد في مركز حارس المرمى الهولندي فان دير سار ومن أمامه في خط الدفاع ريو فيردناند ونيمانيا فيدتش كـ قلوب دفاع ومن اليمين ويس براون ومن اليسار يتوقع أن يكون باتريس إيفرا ,, أمّا خط الوسط فسيتكون من هارغريفز في محور الإرتكاز ومن أندرسون بـ جانب هاري لأن [ كاريك + سكولز ] يعانوا من إصابتين قويتين ,, أمّا في مركز الجناح الأيمن فيتواجد بالتأكيد النجم كريستيانو رونالدو ومن اليسار راين غيغز ,, أمّا في خط الهجوم فيتواجد الشريكان كارلوس تيفيز وواين روني .

مـفـاتـيـح لـعـب مـانـشـسـتـر يـونـايـتـد



الحارس الهولندي العملاق ! إدويـن فان دير سار قائد منتخب الطواحين ,, المنضم إلى الفريق عام 2005 والذي يُعتبر الخيار الأول لدى السير أليكس فيرغسون في مركز حراسة المرمى منذ قدومه وهو كان الحل الشافي لـ مشكلة حراسة المرمى بعد تواجد أمثال كارول وتم هاوارد وبارتيز ,, يمتلكـ هذا الحارس قدرات عديدة مكنته من إثبات إسمه في ساحة الكرة الأوروبية فهو حارس قيادي يمتلكـ طول رهيب وتركيز عالي جداً مما يتيح لـ جماهير مانشستر يونايتد الإطمئنان في الخلف ! .



الصخره كما يحلو تسميته لـ عشاقه ,, فهو إسمُ ُ على مسمى ,, لأنها صخرة دفاعية لا تـُوقف أبداً , إنه ريو فيردناند المدافع الإنجليزي الذي يعتبر من أفضل مدافعي العالم حالياً لأنه يقدم في الفترة الأخيرة مستويات مميزة توجهها بـ هدفين أمام [ أستون فيلا + دينامو كييف ] ,, يمتاز الدولي الإنجليزي بـ طول رفيع وبـ قدرة ممتازه على تخليص الكرات الهوائية أو الأرضية وهو يمتلكـ أيضاً حس تهديفي روعهـ والله يستر أن يسجل في مرمانا هدفاُ بالغلط ! ..



الظهير الأيسر المميز باتريس إيفرا الذي إستطاع دخول قلوب جماهير مسرح الأحلام الأولدترافورد بـ فضل مستواه المدهش وقيامه بواجباته في الجهة اليسرى من تشكيلة اليونايتد فهو المتسبب الأول في خروج غابرييل هاينزه من الفريق لأنه أرغم فيرغسون على إشراكه كأساسي أولاً لأنه يقوم بأدوار هجومية على أكمل وجه وهو ظهير سريع جداً ويمتلكـ بنية جسمانية جيّدة بالإضافة إلى مهارة جميلة لذا هو يستحق أن يكون حالياً من بين أفضل الأظهرة في العالم بـ كل جدارة وإستحقاق ! .



رونالدينيو الجديد ,, أندرسون ,, المحور المتحرك لدى اليونايتد في الفترة الحالية والبديل المستقبلي لـ بول سكولز ,, أندرسون لاعب موهوب جداً بالرغم من صغر سنه [ 19 سنة ] فهو يمتلكـ قدم ساحره وبنية جسمانية قويّة وفكر كروي راقي جداً مما يؤهله ليكون صانع ألعاب أسطوري ! في المستقبل القريب وهذا الكلام قيل منذ مشاركته مع نادي غريميو البرازيلي ومع بورتو خاصة وأنه أحرز جائزة أفضل لاعب في كأس العالم للناشئين في 2004 .



الكثير يعرف هـذا الوجه وهـذا المنظر وهـذا الستايل ,, نعم إنه الأرجنتيني إبن التانغو وأحد اللاعبيـن الذي أشاد بهم أسطورة الكره دييغو أرماندو مارادونا ,, كارلوس تيفـيز المهاجم الأخر بـ جوار الأنجليزي المميز واين روني ,, فعلاً لـ طالما كـان حلـم يراود الكـثيرين من عشاقـ المانيو بـأن يرتدي كارليتوس قمـيص الفريق عندما صرح وقال أنا أحب مانشستـر وتعجبني طريقة فـيرغسون ,, ومع الأيامـ أذ فيـرغسون يمتدح تيفـيز ويقولـ أنه كـ الأسد وأصبح الحلمـ حقيقه والأن كارلوس يـعد من أهـم لاعبي فـيرغسون ويشـكل ثنائي أكـثر من رائع مع روني وخلفهم ناني ورنالدو ,, علما بأن تيفـيز تجاوز صيامه عن التـهديف أمام الغريم التقـليدي لـ الارسنال وهو البلوز تشيلسي ! .



الإصـابـات !



المدافع القادم من بلاد العطور والموضة فرنسا ! مايكل سيلفستر صاحب المستويات المتذبذبة مع مانشستر يونايتد خلال المواسم الماضية وهو الآن يعاني من إصابة طويلة المدى في كتفه يقدر أن يغيب بها عن الملاعب لـ نهاية الموسم ,, لكن ! إصابة سيلفستر ليست بالمهمة لأن سيلفستر لاعب إحتياطي وإمكانياته يست بإمكانيات إيفرا أبداً ! .



المدفعجي بول سكولز ,, محور إرتكاز مانشستر يونايتد والمتنخب الإنجليزي سابقاً ,, يشكل بول سكولز أهميه عظيمه في خط وسط الفريق لأنه يمثل الرابط بـيـن خط الدفاع والهجوم وهو يصنع الهجمات للجبهة الهجومية للشياطين الحمر بالإضافة إلى أنه يعرف بالتسديدات الصاروخية المهمة في بعض الأوقات والتي قد تصنع الفارق كما كانت في الماضي .

رد مع اقتباس