عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-11-2007 - 02:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
مهرجان مدريدي, وخماسية في الـ"ميستايا"

مهرجان مدريدي, وخماسية  في الـ"ميستايا" REAL07_B.jpg


التهم ريال مدريد مضيفه فريق فالنسيا بخماسية قاسية على ملعب ميستايا قابلها هدف "شرف" لا محل له من الإعراب, في حين حقق فياريال فوزاً كبيراً على ليفانتي بثلاثية نظيفة وتخطى خيتافي ضيفه أتلتيك بلباو بثنائية, وعاد ريال سرقسطة من زيارته لألميريا بثلاث نقاط, وكذلك فعل أوساسونا حين حل ضيفاً على ريال بيتيس وذلك في إطار مباريات الأسبوع العاشر للدوري الإسباني لكرة القدم.
فالنسيا يئن وريال يختال

لم يرأف ريال مدريد بآلام مضيفه ومشاكله الفنية ولم يرّف للاعبيه جفن لأنين "الرجل المريض" أي فالنسيا بل استغل كل ألم استعر في بدنه, وقسا عليه كما لم يعهد التاريخ قبلاً, فطعنه في الشوط الأول أربع طعنات وفي الثاني طعنة, أصابت بالمضيف المترنح مقتلاً, وبجمهوره صدمة, نتيجة ما آلت إليه الأحوال, وهي التي لم تستفق بعد من لكمات إشبيليه نهاية الأسبوع المنصرم.
استهل راوول غونزاليس اللقاء في الثانية الـ39 حين تلقى الكرة مباشرة بعد انطلاق المباراة, وأطلق تصويبة قوية ارتطمت في القائم الأيمن وسكنت شباك الحارس الألماني لفالنسيا هيلدبراند, مانحة فريقه التقدم والانطلاقة القوية عكس مبارياته السابقة مؤخراً.
بسط ريال سيطرته على المباراة وكان الأفضل انتشاراً والأحسن أداء, رغم بعض المحاولات الضعيفة للمضيف, فكان أن جاء الهدف الثاني في الدقيقة 24 بواسطة الهولندي رود فان نيستلروي الذي أسقط الكرة من فوق هيلدبراند وتابعها حتى هزت الشباك للمرة الثانية.
ولم يكد يمر ست دقائق حتى دك ريال مدريد شباك الحارس الألماني بالإصابة الثالثة عبر سيرجيو راموس بتصويبة قوية زاحفة عجز عنها الحارس الألماني, كما عجز في الدقيقة 36 عن منع رود من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والخامس له في الدوري هذا الموسم, وذلك إثر متابعته لتصويبة روبينيو الذي كان تلقى عرضية من غوتي.
وفي الشوط الثاني حاول أصحاب الأرض رد شيء من اعتبارهم فانتفضوا قليلاً ونجحوا في هز مرمى إيكر كاسياس بهدف رائع سجله أنغولو الذي تلقى تمريرة أمامية في العمق وعالج المرمى المدريدي بيسارية طائرة هزت الشباك معلنة عن هدف الشرف.
لكن رد فريق العاصمة لم يتأخر وجاء عبر المتألق هذه الفترة البرازيلي روبينيو الذي تلقى أمامية على يسار المنطقة ثم عالج الحارس الألماني بعد فاصل مراوغة بأرضية صاروخية عانقت الشباك, زادت من وضع فالنسيا حراجة وبثت القلق على الأرجح في نفوس رونالد كومان الذي زادت مهمته صعوبة دون شك بعد هذه الأمسية المدريدية بامتياز.
فياريال يصالح جماهيره

صعد فياريال إلى المركز الثاني مؤقتاً بفوزه الكبير على ضيفه ليفانتي 3-صفر, وعوض بالتالي خسارته الكبيرة الأسبوع الماضي.
وحسم فياريال نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله ثلاثية بدأها مبكراً عبر المكسيكي غييرمو فرانكو في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف الايطالي جوزيبي روسي الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 15، قبل أن يسجل المدافع الفرنسي باسكال سيغان الهدف الثالث في الدقيقة 38.

وصعد ريال سرقسطة إلى المركز السادس برصيد 17 نقطة بفوزه الثمين على مضيفه الميريا بهدف وحيد سجله الأرجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 77 من ركلة جزاء رافعاً رصيده إلى 4 أهداف على لائحة الهدافين.
وحقق اوساسونا فوزاً كبيراً على مضيفه بيتيس إشبيليه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها سيزار كروتشاغا (43) والبرازيلي ادواردو غوميز دادي (51) رافعاً رصيده إلى 4 أهداف على لائحة الهدافين والمكسيكي كارلوس البرتو فيلا (54).
وحقق خيتافي فوزاً مستحقاً على ضيفه اتلتيك بلباو بهدفين نظيفين سجلهما خافي كاسكيرو (8) والنيجيري ايكيتشوكوو اوتشه (29).
وأكمل اتلتيك بلباو المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد فرناندو اموريبييتا في الدقيقة 73.
وتعادل ديبورتيفو كورونا مع مايوركا 1-1. وكان مايوركا البادئ بالتسجيل في الدقيقة 11 بواسطة دانيال غيزا رافعاً رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم، بيد أن فريقه تلقى ضربة موجعة بطرد حارس مرماه ميغل مويا في الدقيقة 39 لتسببه في ركلة جزاء إثر عرقلة المهاجم رودولفو بوديبو فادرك منها أصحاب الأرض التعادل بواسطة خوسيه اندريس غواردادو في الدقيقة 41.
وتعادل أيضاً ريكرياتيفو هويلفا مع راسينغ سانتاندر صفر-صفر.

رد مع اقتباس