عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-06-2008 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية حلب الشهباء
 
حلب الشهباء
إدارة المنتدى

حلب الشهباء غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 5
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : حلب
عدد المشاركات : 45,665
قوة التقييم : حلب الشهباء قام بتعطيل التقييم
ماذا قالت خبراتنا في مباراة النهائي

بعد المباراة النهائية وخسارة فريقنا لكأس الجمهورية ، كيف رأت خبراتنا الوطنية المباراة
رأي للاعب الدولي السابق ونجم السلة الاتحادية إياد برمدا
ورأي للمدرب الوطني ماجد سنجقدار
رأي اللاعب إياد برمدا :
-- بصراحة لم أر شيئاً مميزاً في الفريق ، الموزع كان يستعرض وطريقته في اللعب لم تعجبني ، وكان عليه أن يرى الملعب بشكل أفضل لكنه كان يصر على الدخول لتحت السلة وعقله لم يكن حاضراً مع المباراة .

كان يجب استغلال اللاعب رقم 8 بشكل أفضل لأنه كان يسدد بشكل جيد من بعيد ، وكذلك اللاعب رقم 4 كان جيداً ولكنه مزاجي كما قالوا لي .

( اللاعب رقم 8 هو عمرو حموي و رقم 4 هو الأمير محمد حسن ورقم 13 هو صلاح شوا )

المدرب بلا شك يتحمل بعضاً من المسؤولية فمثلاً كان يخرج اللاعب الذي يسجل ،وتأخر في استخدام التايم أوت ، ولم يكن لديه حظ !! لأنه كان في بعض الأحيان يقدم شيئاً مميزاً ، لكن اللاعبين في أرض الملعب لم يكونوا يسيرون بشكل جيد وكانوا يلعبون على هواهم . اللاعب 13 كان خارج المباراة بشكل كامل وعمار قصاص لم يقدم شيئاً بالإضافة إلى من ذكرت فالدفاع كان سيئاً لايوجد ريباوند دفاعي أو هجومي
-- بصراحة حتى الجيش لم يقدم أداءً يشفع له بالفوز ، وكان نور السمان نجمه الذي أعطاه البطولة ، وقالوا لي أن رضوان لاعب جيد أيضاً لكنه لم يقدم في المباراة شيئاً .

انطباعي عن مستقبل الفريق هناك عناصر تحتاج للصقل..
المدرب ماجد سنجقدار:
لم يقدم الاتحاد مستواه المعهود دفاعياً ولم يظهر بالشكل المطلوب هجومياً ، وعابه ضعف التسديد على السلة من قريب ومن بعيد ، بالإضافة لعدم تفاهم اللاعبين مع بعضهم في المباراة ، وغياب الروح القتالية وروح الفوز .

غلب على المباراة الطابع الفردي والتصرف الفردي غير المقنع ، بالإضافة إلى عدم الثبات على تشكيلة ثابتة ومتفاهمة في الملعب .
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كـرة السلة الاتحاد الحلبي


التعديل الأخير تم بواسطة : حلب الشهباء بتاريخ 01-06-2008 الساعة 10:37
رد مع اقتباس