عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-06-2008 - 11:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
بداية طيبة للمغرب في تصفيات افريقيا

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره الإثيوبي 3-صفر يوم السبت في الدار البيضاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة ضمن الدور الأول من التصفيات المؤهلة في آن معاً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية في الغابون ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.

وسجل عبد السلام بنجلون (3) وهشام بوشروان (13) وحسين خرجة ( 85) الأهداف.

وفي المجموعة ذاتها، فازت رواندا على موريتانيا 3-صفر في كيغالي، وسجل اوليفييه كاريكيزي (28) وسعيدي عابدي (70 من ركلة جزاء) وبوكوتا لاباما (78) الأهداف.

المجموعة الأولى
وضمن منافسات المجموعة الأولى، فاز المنتخب الكاميروني على نظيره من الرأس الأخضر 2-صفر في ياوندي، وسجل ريغوبير سونغ (9) وصامويل إيتو (56) الهدفين.

وضمن المجموعة ذاتها، تعادل المنتخب التنزاني مع نظيره من موريشيوس 1-1 وسجل داني مرواندا (70) هدف تنزانيا، وويسلي ماركيت (39) هدف موريشيوس.

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية، فاز المنتخب الناميبي على نظيره الكيني 2-1 في ويندهوك، وسجل ويلكو ريسر (17) وكوستا خيسب (89) هدفي ناميبيا، والان وانتيدي (40) هدف كينيا.

وتضم المجموعة منتخبي غينيا وزيمبابوي.

المجموعة الثالثة
وفاز المنتخب الأوغندي على نظيره من النيجر 1-صفر في كامبالا ضمن منافسات المجموعة الثالثة وسجل ابراهيم سيكاغيا (56) الهدف.

وتضم المجموعة منتخبي أنغولا وبنين.

المجموعة السابعة
وفي إطار منافسات المجموعة السابعة، تعادل المنتخب البوتسواني مع نظيره من مدغشقر صفر-صفر في غابارون.

وتضم المجموعة منتخبي كوت ديفوار وموزامبيق.

المجموعة الثانية عشرة
وفي المجموعة الثانية عشرة، فاز منتخب مالاوي على نظيره الجيبوتي 8-1 في بلانتير.

وسجل الفيش كافوتيكا (4) وايساو كانيندا (20 و47 و50) وجوزيف كامويندو (72) وموزس شافولا (76) وروبرت نغامبي (82) ونويل مكانداوير (88) أهداف مالاوي، ودايا حسن (23) هدف جيبوتي.

وتلعب مصر مع الكونغو الديموقراطية الأحد ضمن المجموعة ذاتها.


رد مع اقتباس