عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-06-2008 - 12:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
ليفربول يسعى لضم ريبيري بـ20 مليون يورو

يسعى ليفربول الإنجليزي للتعاقد مع الفرنسي فرانك ريبيري لاعب بايرن ميونخ الألماني، بعدما أبدى الإسباني رافاييل بينيتث اهتمامه بضم اللاعب في الموسم المقبل لتدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل للعودة بقوة للمنافسة على الألقاب المحلية والأوربية.
وشهدت وسائل الإعلام الألمانية يوم السبت اهتماما بالغا بمصير ريبيري، بعدما أكدت بعض المصادر داخل "الأنفيلد" معقل ليفربول، أن إدارة الحمر مستعدة لتقديم عرض لشراء اللاعب الفرنسي من بايرن بـ20 مليون يورو، وذلك بعدما تم اختياره كأحسن لاعب في الدوري الألماني نظرا لجهوده الكبيرة في حصول فريقه على لقب المسابقة.
ويأتي اهتمام ليفربول بالحصول على توقيع ريبيري، بسبب رغبة المدرب الإسباني رافاييل بينيتث في زيادة الفعالية الهجومية للحمر مستقبلا لتعويض الخروج من الموسم المنصرم بدون أية ألقاب محلية أو قارية.
وسيكون ضم اللاعب الفرنسي إضافة قوية لليفربول، عندما يلعب بجانب مهاجم منتخب إسبانيا فيرناندو توريس، الذي سجل في أول مواسمه في الدوري الإنجليزي 24 هدفا بفارق سبعة أهداف عن متصدر الترتيب كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.
ويمتاز ريبيري بالقدرة على اللعب بحرية كبيرة في الجانب الأيمن من الملعب، ما يجعله يشكل ثنائيا مع زميله الإيطالي لوكا توني في بايرن، وهذا بالتأكيد من الجوانب الجذابة لدى بينيتث الذي يريد الاستفادة من قدرات لاعب منتخب فرنسا، وخصوصا أنه سيخدم الأسلوب التكتيكي الذي يتبعه في المباريات "1-3-2-4".
وسيلعب ريبيري في حالة انضمامه إلى ليفربول بجوار قائد الفريق ستيفن جيرارد، والهولندي ريان بابل في خط الوسط الذي يدعم توريس المهاجم الأساسي الذي يعتمد عليه بينيتث في معظم المباريات.
وتبدو مهمة ليفربول لضم ريبيري صعبة، وخصوصا أن اللاعب انضم لبايرن بداية الموسم المنصرم في صفقة وصلت قيمتها 17 مليون يورو لمدة أربع سنوات، ما يعني أن اللاعب ما زال في عقده ثلاثة مواسم أخرى، وبالتالي ليس من السهل أن تفرط إدارة الفريق البافاري بنجمها الفرنسي بتلك السهولة، إلا إذا رفع الحمر من قيمة الصفقة

رد مع اقتباس