عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-06-2008 - 11:32 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
بيكام يرتدي شارة القيادة بعد عام من الحرمان

استعاد دافيد بيكام لاعب لوس أنجلوس غالاكسي الأمريكي شارة قيادة المنتخب الإنجليزي، خلال المباراة الودية التي تجمع بلاده أمام مضيفه ترينداد وتوباجو يوم الأحد ضمن استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لكأس العالم في جنوب إفريقيا 2010.
وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية يوم السبت أن الإيطالي فابيو كابيلو المدير الفني لإنجلترا أعاد الحياة مجددا لبيكام في حمل شارة القيادة خلال مباريات بلاده، وذلك بعدما استبعده المدرب السابق للفريق ستيف ماكلارين بحجة أن مستواه لا يؤهله للعب في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2008، ووقتها كان اللاعب ما زال محترفا في صفوف ريال مدريد الإسباني.
وحمل أول رد فعل لبيكام على هذا القرار كثيرا من السعادة قائلا: "الجميع يعلم جيدا قدر الشرف الذي يناله أي لاعب يتم اختياره لحمل شارة قيادة منتخب بلاده، وأتمنى أن أثبت جدارتي بتلك المهمة".
وأكد المدرب الإيطالي أن بيكام هو قائد إنجلترا في مباراة ترينداد وتوباجو، وهذا القرار نابع وفقا لرؤيته الفنية وغير متعلقة بأية ضغوط، موضحا أنه لا يوجد أحد له الحق في ممارسة الضغط عليه لتحديد هوية اللاعب الذي يحمل شارة القيادة.
وتحمل تصريحات كابيلو قدرا كبيرا من الثقة في قدرات بيكام الذي تطور مستواه لدرجة كبيرة في الشهور الأخيرة، خصوصا مع تولي الإيطالي مهمة تدريب إنجلترا خلفا لماكلارين الذي فشل في قيادة الإنجليز لأمم أوروبا 2008 والتي تقام بعد سبعة أيام في سويسرا والنمسا.
وكان بيكام سجل هدفاً من حوالي 65 متراً، في المباراة التي فاز فيها فريقه غالاكسي على كانساس سيتي بثلاثة أهداف لهدف الأسبوع الماضي ضمن الدوري الأمريكي لكرة القدم، واستغل لاعب ريال مدريد السابق تقدم الحارس للمشاركة في ركلة ركنية، لترتد الكرة إلى الإنجليزي الذي سار بضعة أمتار قبل أن يرسلها إلى الشباك.
يذكر أن بيكام سجل هدفاً شهيراً بكرة ساقطة من منتصف الملعب تقريباً في مرمى ويمبلدون عام 1996، عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة العالمية

رد مع اقتباس