عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 01-06-2008 - 11:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الجلايزرز يفضلون تعفن رونالدو على الاحتياط على بيعه لريال مدريد

ملاك نادي مانشستر يونايتد آل جلايزرز أخبروا السير اليكس فيرغسون انهم يفضلون "تعفن كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء" على ان يسمحوا لللاعب الانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني.

هذا ما كان متصدراً عنوان صحيفة "الدايلي إكسبرس" الانجليزية لعدد يوم الاحد بعد ان ربطت الاخبار اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو - الذي يتواجد حالياً مع منتخب بلاده استعداداً لبطولة اليورو في النمسا و سويسرا - بالانتقال لنادي ريال مدريد الاسباني.

و اشارت الصحيفة انه حتى لو عرض النادي الملكي الاسباني عرض يبلغ قيمته 60 مليون جنيه استرليني (76 مليون يورو) لن يكون ذلك مغرياً لذهاب اللاعب لمدريد.

و قال فيرغسون :"لقد كان لدي لقائان مع الجلايزرز و كانت ردة فعلهم مثل "من يهتم لريال مدريد؟". اذا كانوا مجبرين، فهم سيفضلون وضع اللاعب على مقاعد البدلاء على ان يبيعوه لريال مدريد، لا يوجد شك على ذلك."

و الحقيقة (على حسب تعبير الصحيفة) انه بالرغم من الاموال التي سيجنيها الجلايزرز من بيع كريستيانو لو تمت الصفقة، الا انهم يفضلون لعب الكرة الصعبة مع ريال مدريد و اللاعب نفسه لو تطلب الامر ذلك.

فيرغسون اليوم سيغادر مانشستر الى جنوب فرنسا لقضاء عطلته السنوية و هو يعلم تماماً ان كريستيانو رونالدو سيبقى في مانشستر يونايتد الموسم المقبل.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس