عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-06-2008 - 10:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
فوز هولندا وتعادل بولندا وهزيمة السويد في الاستعداد ليورو 2008

قاد آريين روبن وويسلي شنايدر نجمي فريق ريال مدري الأسباني المنتخب الهولندي للفوز على نظيره ويلز 2/صفر اليوم الأحد في المباراة الودية الأخيرة لهولندا قبل انطلاق نهائيات كأس الأمم الاوروبية لكرة القدم (يورو 2008) التي تنطلق يوم السبت المقبل في النمسا وسويسرا.

وتعد مباراة اليوم هي المباراة الدولية الأخيرة لفان دير سار ، حارس مرمى الفريق ، على أرضه ووسط جمهوره حيث أعلن اللاعب أنه سيعتزل اللعب الدولي بعد انتهاء يورو 2008 وكذلك تعد المباراة الأخيرة بالنسبة للمدرب الهولندي ماركو فان باستين والذي سينتقل لتدريب أياكس أمستردام.

وفي مباراته الدولية رقم 125 نجح فان دير سار في الحفاظ على شباكه نظيفة في الوقت الذي دفع به فان باستين بتشكيلة اللاعبين الذين على الأرجح سيشاركون في المباراة الأولى للفريق بيورو 2008 أمام إيطاليا في التاسع من الشهر الجاري.

ويشارك المنتخب الهولندي في يورو 2008 التي تقام في الفترة من السابع وحتى 29 حزيران/يونيو المقبل بجوار منتخبات إيطاليا ، الحائزة على لقب كأس العالم 2006 بألمانيا ، وفرنسا التي فازت بلقب الكأس الأوروبية مرتين بالإضافة إلى رومانيا.

وأضاع روبن وشنايدر فرصا مبكرة للفريق أمام ويلز قبل أن ينجح روبن في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 34 بعدما انتزع الكرة من منتصف الملعب.

وأضاف شنايدر الهدف الثاني للمنتخب الهولندي ، الفائز بلقب الكأس الأوروبية في عام 1988 ، إثر ضربة حرة مباشرة من مسافة 25 متر في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني.

وأضاع المنتخب الهولندي عدة فرص كانت كفيلة بمضاعفة فوزه في مباراة اليوم.

وسبب ديرك كويت نجم ليفربول الإنجليزي الذي شارك مع المنتخب الهولندي في الشوط الثاني إزعاجا واضحا على مرمى ويلز.

وفي الوقت الذي أسعد فيه المنتخب الهولندي جماهيره تعرض المنتخب السويدي لهزيمة مفاجئة صفر/1 أمام نظيره الأوكراني ، الذي فشل في التأهل ليورو 2008 .

وأحرز سيرجي نازارينكو هدف الفوز للمنتخب الاوكراني قبل ست دقائق على نهاية المباراة.

ولم يظهر المنتخب السويدي بمستوى طيب من الناحيتين الدفاعية والهجومية في مباراة اليوم التي تعد المباراة الودية الأخيرة للسويد قبل يورو 2008 حيث يشارك الفريق ضمن المجموعة الرابعة التي تضم روسيا وأسبانيا واليونان.

وتعادل المنتخب البولندي مع نظيره الدنماركي 1/1 اليوم الأحد قبل مشاركته في يورو 2008 ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات ألمانيا والنمسا وكرواتيا.

وتقدم مارتين فينجارد بهدف للمنتخب الدنماركي ، الذي أحرز لقب البطولة عام 1992 ولكنه لم يتأهل للبطولة الحالية ، في منتصف الشوط الثاني.

وتصدى توماس سورينسن حارس مرمى المنتخب الدنماركي لضربة جزاء سددها ماسيي زورافسكي مهاجم المنتخب البولندي في الدقيقة 36 قبل أن يدرك جاسيك كرزينوفيك التعادل لبولندا في الدقيقة 42 .

رد مع اقتباس