عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-06-2008 - 10:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
أدريانو يتمسك باشبيلية ويرفض اللعب في إنجلترا

أكد اللاعب البرازيلي أدريانو كوريا لاعب خط وسط نادي اشبيلية الأسباني أن العروض الإنجليزية التي تلقاها لن تجعله يعدل عن رغبته في التجديد لناديه الحالي.

وأكد أدريانو /23 عامًا/ في تصريحات لموقع اشبيلية الإلكتروني أن وكيل أعماله باولو ألفونسو يسعى تجديد عقده مع نادي اشبيلية ، برغم رغبة نادي توتنهام الإنجليزي في الاستعانة بخدماته خلال الموسم المقبل.

وقال الجناح البرازيلي: "الأخبار التي أسمعها من إنجلترا لا تحرمني النوم بالليل ، فأنا أعلم جيداً ما أريده ، ومشوار أي لاعب قصير لذا فإن إدارته تعد شيئاً مهما".

وأكد أدريانو أن "أشبيلية توج في السنوات الأخيرة بعدة ألقاب لم يظن البعض أنه قادر على تحقيقها" ، وأشار أنه يختار اشبيلية لأنه يراهن على عودته بطلاً مرة أخرى بفضل استقرار إدارة النادي ومساندة جماهيره.

وفي إشارة لرئيس النادي خوسيه ماريا ديل نيدو، قال أدريانو: "إذا فكر رئيس النادي أننا نستطيع أن نقاتل من أجل الفوز ببطولة الدوري الأسباني الموسم المقبل ، فإنني أقول إننا يمكننا تحقيق ذلك".

رد مع اقتباس