عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-06-2008 - 03:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
محمد بن راشد يأمر بصرف 20 مليون درهم لنادي الشباب

أمر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي / رعاه الله / بصرف مبلغ عشرين مليون درهم لنادي الشباب في دبي بطل الدوري العام لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي على ان توزع مكرمة سموه على كافة فرق النادي في مختلف الألعاب الرياضية التي حققت انجازات أضيفت لرصيد النادي .
وقد أعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال استقبال رئيس و رئيس مجلس الإدارة وأعضاء المجلس والجهازين الفني والإداري وفريق كرة القدم بطل الدوري العام وفريقي كرة السلة وكرة الطائرة سيدات في نادي الشباب عن سعادته بتصدر الفريق الأول للنادي للدوري طوال الموسم والمنافسات التي خاضها وكافح من أجل الحفاظ على مركزه .
وأكد سموه خلال اللقاء الذي تم مساء أمس في قصر زعبيل بحضور سمو الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم رئيس النادي وسعادة مصبح راشد الفتان مدير مكتب صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وسعادة الدكتور أحمد بن هزيم السويدي رئيس مجلس الادارة وسعادة المهندس مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي وسعادة اللواء خميس مطر بن مزينة نائب القائد العام لشرطة دبي ..أنه كان يتابع الدوري العام باهتمام طوال الموسم وأعجبه مستوى فريق نادي الشباب الذي حافظ على الصدارة طوال الموسم ما جعله يصل الى هذه النتيجة الطيبة التي استحقها بفضل الجهود المشتركة لإدارة ولاعبي النادي الذين جدوا وعملوا بروح الفريق الواحد .
ونوه صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي في معرض توجيهاته لمجلس الإدارة واللاعبين إلى أهمية أن يضع الإنسان أمامه رؤية محددة وهدفا واحدا حتى يسير على الدرب السليم ويصل إلى ما يطمح إليه مهما واجه من صعوبات أو تحديات .
وقال سموه // يجب أن لا يضيع الإنسان يومه ووقته وهو يجلس لا حول له ولا قوة وكسول وفاقد للثقة بقدراته بل عليه أن يجد ويجتهد ويسعى من أجل النجاح والفوز بعيدا عن الروتين الذي يقتل الطموح // ..مضيفا سموه // عليكم أن تحافظوا على مستواكم وتطوروا قدراتكم وتستعدوا للموسم الرياضي القادم بروح وثابة وإرادة لا تلين // .
وطالب سموه مجلس الإدارة في نادي الشباب والأندية الرياضية في الدولة بأن يركزوا في خططهم واستراتيجياتهم على عنصر الشباب الناشئين ليس لفرق كرة القدم وحسب بل لكافة الفرق والأنشطة الرياضية حتى يشكلوا رافدا واحتياطا استراتيجيا لهذه الفرق التي لابد من تجديدها وضخ الدماء الشابة في عروقها كي تظل قوية نشطة ومتجددة على مر السنين .
ودعا صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم القيادات والفرق الرياضية في الدولة للارتقاء بمستوى كرة القدم والرياضة الإماراتية عموما والخروج بها خارج الحدود المحلية والإقليمية والوصول بها الى المنافسات العالمية .
وأكد سموه أنه لم يكن متحيزا يوما الى أي ناد رياضي في الدولة بل هو راع لكل الأندية التي تتميز بانجازاتها الرياضية وتحقق مكاسب وبطولات محلية وخارجية لدولتنا الحبيبة ..موضحا سموه انه مع كل فريق ناجح ويلعب وينافس في الميدان بروح رياضية وثقة عالية ويعكس الوجه الحضاري لشعبه وبلده .
وأثنى سموه كذلك على جهود وانجازات فريق كرة السلة سيدات في نادي الشباب بطل كرة السلة للسيدات للموسم الرياضي الحالي وكذلك فريق السيدات لكرة الطائرة الذي احتل المركز الثاني في بطولة الدولة لسيدات الطائرة ..معتبرا سموه أن للفتاة دور مكمل للشباب في كافة المواقع والأنشطة التي تعلي شأن الوطن والمجتمع .

رد مع اقتباس