عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-06-2008 - 02:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
كريمي يعود للمنتخب الإيراني بقرار جمهوري



أشارت تقاريرٌ إيرانية إلى أن النجم علي كريمي عاد إلى منتخب بلاده بعد تدخلٍ شخصي من الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد، وأيضًا من قِبل حفيد مؤسس الجمهورية الإسلامية آية الله الخميني.
وذكرت وكالةُ الأنباء الإيرانية نقلاً عن مهدي تاج المسئول البارز في الاتحاد قوله: "صُفح نهائيًا عن علي كريمي ومشاركته مع المنتخب تعود إلى قرارات المدرب" اللاعب الدولي السابق علي دائي".
وكان كريمي لاعب وسط بايرن ميونيخ الألماني سابقًا والملقب بـ"مارادونا أسيا" قد استبعد عن المنتخب بعد انتقاداته للاتحاد المحلي الذي اتهمه بأنه "لا يملك برنامجًا ملائمًا".
وأوضحت الوكالة الإيرانية أن الرئيس نجاد طلب من الاتحاد دعوة كريمي إلى التشكيلة عندما قام الجمعة بزيارةٍ إلى معسكر المنتخب الذي يستعد لتصفيات أسيا المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا.
يُشار إلى أن كريمي لن يشارك في مباراة الإمارات يوم الاثنين في طهران بسبب إصابته
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس