عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 02-06-2008 - 02:50 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
"البلدوزر" عمرو زكي في ويجان الإنجليزي رسميًا



أنهى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك صفقة انتقال مهاجم المنتخب والقلعة البيضاء عمرو زكي إلى نادي ويجان الإنجليزي لمدة عام على سبيل الإعارة مقابل مليون ونصف استرليني، وذلك بعد اقتراب عباس من إنهاء صفقة المهاجم الغاني أجوجو إلى صفوف الفريق كبديلٍ لعمرو زكي.
وقال النادي الإنجليزي على موقعة بشبكة الإنترنت إن عباس أنهى الصفقة في إنجلترا خلال اليومين الماضيين، وسيتحمل ويجان تكاليف معسكر إعداد نادي الزمالك للموسم الجديد في إنجلترا، بالإضافة إلى المليون ونصف التي يدفعها لنادي الزمالك مقابل ضمّ زكي على سبيل الإعارة.
ونجح عباس في إقناع زكي بتجديد تعاقده مع الزمالك لمدة ثلاث سنوات مقابل الموافقة على احترافه، ولكن في حال نجح زكي خلال السنة الأولى له في الاحتراف بالنادي الإنجليزي فمن حق ويجان أن يكمل تعاقده معه بالمقابل المادي الذي تمَّ الاتفاق عليه وهو 6 مليون استرليني.
من جانبه قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب: إن زكي وقَّع بالفعل على عقد انتقاله على سبيل الإعارة إلى ويجان مقابل مليون ونصف جنيه استرليني، وإذا ما نجح زكي مع الفريق فسيدفع النادي الإنجليزي 4.5 ملايين أخرى لإتمام الصفقة تمامًا في نهاية الموسم القادم.
وأصبح زكي ثاني محترف مصري يحصل على نفس المقابل المادي والذي يبلغ 66 مليون جنيه مصري، وهو نفس المقابل الذي حصل عليه اللاعب أحمد حسام ميدو المحترف في صفوف ميدلسبره الإنجليزي حينما انتقل من توتنهام إلى ميدلسبره الصيف الماضي.
وأكمل المهاجم المصري القوي المربع الذهبي للاعبين المصريين في الدوري الإنجليزي، وهم: ميدو ومحمد شوقي في ميدلسبره، وحسام غالي لاعب ديربي كاونتي والذي يقترب جديًّا من التعاقد مع بلاكبيرن الإنجليزي، بالإضافة إلى عمرو زكي أحدث الصفقات.
ونجح نجم هجوم الزمالك المصري في تسجيل هدف التعادل للفراعنة في أولى خطوات المنتخب المصري ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا قبل أن يحقق زميله أحمد عيد عبد الملك الهدف الثاني في المباراة التي انتهت بفوز مصر بهدفين مقابل هدف.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : ABO ALZOZ بتاريخ 03-06-2008 الساعة 02:21 السبب: لأضافة صورة
رد مع اقتباس